ها علاش العزوف.. مرشح بمستوى إعدادي يدعي الخبرة في الطاقة والتعمير

حرر بتاريخ من طرف

لاحديث داخل أوساط المهتمين بالشأن السياسي والانتخابي الوطني، هذه الآيام، إلا عن المرشح الظاهرة، بإقليم تاوريرت، الذي دشن حملته الانتخابية الجزئية، لملء المقعد الشاغر بالجماعة الترابية سيدي الحسن، بذات الاقليم التي ستجري يوم 21 مارس الجاري، بتوزيع ملصقات دعائية، تحمل في طياتها ،ادعاءات متناقضة، أثارت الكثير من التعليقات، وردود افعال ساخرة، على مواقع التواصل الاجتماعي..

الملصق الدعائي للمرشح المذكور، عبد الله الباي، من حزب التجمع الوطني للأحرار. وبعد أن ذبجه بمانشيط عريض يحمل شعار حزب اغراس اغراس، في الاستحقاقات الانتخابية (ونواصل المسار:وفاء مستمر، والتزام متجدد )، حرص على التعريف بمستواه الدراسي، الذي لايتعدى السنة الثالثة إعدادي، متبوعا بمؤهلاته العلمية، مدعيا انه باحث في مجال الطاقة والمعادن، وخبير في التعمير. وهي تخصصات مهنية وعلمية تتطلب الحصول على شواهد ودبلومات عليا، للخوض فيها أو ممارستها.

وقد علق بعض الظرفاء على هذه النازلة بقولهم، كيف يمكن لهذا المرشح الذي يتخذ من شعار (اغراس اغراس، وفاء مستمر، والتزام متجدد) رمزا لحملته الانتخابية، أن يفي بعهوده والتزاماته الانتخابية، تجاه الهيئة الناخبة، وهو نفسه يدعي أشياء لاتستقيم مع منطق الواقع.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة