هؤلاء المشاهير اختاروا مدينة مراكش للإحتفال بعطلة رأس السنة

حرر بتاريخ من طرف

اختار العديد من النجوم حول العالم قضاء عطلة رأس السنة في مدينة مراكش، التي باتت الوجهة المفضلة للمشاهير ونجوم كرة القدم وكذا كبار الشخصيات، للاحتفال بهذه المناسبة.

ومن بين المشاهير الذين اختروا المدينة الحمراء للإحتفال بهذه المناسبة، مقدمة البرامج التلفزيونية والإذاعية الفرنسية أوفيلي مونييه ، التي نشرت صورا لها ولأسرتها وهي تستمتع بأجواء مدينة مراكش.

ومن جانبه حل المنشط والمنتج الفرنسي، بيرنار مونسييل، بالمدينة الحمراء للاحتفال بالكريسمس، حيث اختار الاستقرار بفندق ” قصر غول”.

وانضم الممثل الأمريكي الشهير “بين فيلدمان”، أيضا إلى قائمة الفنانين الأجانب الذين حلوا مؤخرا بالمغرب، حيث اختار الاحتفال بليلة رأس السنة هو الآخر بمدينة مراكش.

وشارك الفنان الأمريكي جمهوره على الانستغرام، صورا وفيديوهات توثق لاحتفاله بنهاية السنة بعاصمة النخيل، حيث ظهر مستمتعا بالعطلة التي يقضيها رفقة مجموعة من أصدقاءه بالمغرب.

وحلت سارة بانيوتوسكي، الزوجة السابقة للمغني مارك لافوان، ومؤسسة “دار سارة” ، بمراكش حيث اختارت قضاء عطلة الكريسمس مع عائلتها.

ونشرت سارة عبر حسابها على الانستغرام صورة توثق للحظة غروب الشمس بمدينة مراكش، ووصفتها ب “الرائعة”.
وكانت أيضا مدينة مراكش، الوجهة التي اختارتها عارضة الأزياء، المنشطة والممثلة أدريانا كرومبو، لقضاء عطلة رأس السنة.

ورغم إعلانها مؤخرا عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال وصاحب المطعم الشهير بمراكش “جاد محل” أرام أوهانيان، إلا أن ، عارضة الأزياء السلوفاكية السابقة ومقدمة البرامج التلفزيونية  أدريانا كاريمبو، فضلت هي أيضا، الإحتفال بهذه المناسبة بالمدينة الحمراء، واختارت الإحتفال بفندق ” قصر رونزار” الذي تديره رفقة أرام أوهانيان.

كما حل أيضا، أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد، بمدينة مراكش، في سياق زيارة خاصة يقوم بها للمغرب، وهي الزيارة التي تزامنت مع احتفالات رأس السنة الميلادية.

وتأتي هذه الزيارة بعد أيام على وصول والده الأمير حمد إلى مراكش، حيث شوهد أكثر من مرة يتجول بساحة جامع الفنا او اسواق المدينة العتيقة المجاورة للساحة.

ومن المعروف أن الأسرة الحاكمة في قطر لها ارتباط بمدينة مراكش، وقد اعتادت زيارة المدينة كل سنة، حيث يتواجد قصر في ملكية الأمير الوالد حمد بن خليفة.

ويشار إلى أن مراكش باتت وجهة مفضلة لمشاهير الإعلام والفن والرياضة والسياسة لقضاء أعياد الميلاد.

 

 

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة