بعد مثوله أمام المحكمة.. نيكولا ساركوزي يحلّ رفقة زوجته بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

يعود الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي وزوجته كارلا بروني إلى مراكش حيث سيحضران حفلا موسيقيا. وتأتي هذه الزيارة بعد مثول ساركوزي الثلاثاء، أمام المحكمة لاستجوابه في إطار قضية حول التجاوزات في نفقات حملته الانتخابية عام 2012 التي بوشر النظر فيها قبل 3 أسابيع.

ويصل نيكولا ساركوزي وكارلا بروني إلى المدينة الحمراء لحضور حفل موسيقي بعنوان “مهرجان الأغنية الشرقية”، وسينظم هذا الحفل الذي يركز على موضوع “المشاركة والسلام” يوم السبت 19 يونيو المقبل، وذلك بعد دعوة تلقتها سيدة فرنسا الأولى السابقة كارلا بروني كضيفة شرف و بصفتها مطربة مشهورة.

وبهذه المناسبة، سيتم إحياء الأغاني الفرنسية والشرقية الرائعة. وستحل كارلا بروني ضيفة شرف في الحفل ،حيث ستقدم عرضًا لجمهورها في المغرب.

ويعشق الزوجان الرئاسيان السابقان مدينة مراكش حيث يمتلكان عقارًا. وزار نيكولا ساركوزي وكارلا بروني المدينة الحمراء في عام 2019 حيث أمضيا ليلة رأس السنة الجديدة.

وتجدر الإشارة إلى أنه خلافاً لمتهمين آخرين في قضية ساركوزي و الذين وجهت إليهم تهمة الاحتيال واستخدام وثائق مزورة، يتابع ساركوزي بتهمة «التمويل غير القانوني لحملة» انتخابية فقط. وهو يواجه احتمال الحكم عليه بالسجن سنة مع غرامة قدرها 3750 يورو (4547 دولاراً).

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة