نوكيا تطلق هاتفا بـ 5 كاميرات!

حرر بتاريخ من طرف

ذكر موقع “GSMArena” أن نوكيا تستعد لإطلاق هاتف بقدرات تصوير فائقة مطلع العام المقبل.

وأشار الموقع إلى أن الهاتف الذي ستظهره نوكيا في معرض “MWC” القادم للتقنيات، سيحمل اسم “9 PureView” وسيتميز بكاميرا أساسية بخمس عدسات بدقة 41 ميغابيكسل، قادرة على التقاط صور عالية الدقة يمكن تحويلها إلى لقطات “3D”.

وسيزود هذا الهاتف بتقنية “Bluetooth 5.0” التي تعد أسرع بأربع مرات في نقل البيانات من تقنيات “Bluetooth” الموجودة حاليا، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4150 ميللي أمبير، وشاشة بمقاس 6 بوصات.

ومن المفترض أن يتميز الجهاز بأداء سريع بفضل معالجه “Qualcomm Snapdragon 845″، وذاكرة الوصول العشوائي بحجم 8 غيغابيات، ونظام التشغيل الحديث “Android 9 Pie”.

 

فيستي

نوكيا تطلق هاتفا بـ 5 كاميرات!

حرر بتاريخ من طرف

ذكرت مواقع مهتمة بشؤون التقنية أن شركة “HMD Global” المالكة لحقوق بيع نوكيا، ستطلق هاتفا مميزا بقدرات تصوير فائقة.

وبالنظر للصور التي تداولتها المواقع مؤكدة أنها للهاتف المنتظر، يمكن أن نلاحظ أنه جاء بكاميرا أساسية مزودة بـ5 عدسات، مصنوعة بتقنيات “Zeiss” الشهيرة، ومصباح LED كبير الحجم.

كما تشير التسريبات إلى أن هذه الكاميرا المميزة ستأتي بدقة أكبر من 40 ميغابيكسل. أما الكاميرا الأمامية للهاتف، فستكون ثنائية العدسة أيضا، ومزودة بتقنيات التعرف على الوجوه كما في هواتف آبل وسامسونغ الأخيرة، كما سيكون الهاتف قادرا على التعامل مع شبكات الجيل الخامس من الإنترنت “5G”.

ومن المنتظر أن تطرح نوكيا هذا الهاتف أواخر العام الجاري بسعر يزيد عن 800 دولار.

 

فيستي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة