نكتة بـ6 ملايين فقط في مراكش

حرر بتاريخ من طرف

عادت نكتة قدمها حلايقي من حلايقية ساحة جامع الفنا، في كلمة له بمناسبة تسلُّم جمعيات تمثل هذه الفئة المتضررة، شيكا من طرف المؤسسة الفندقية سوفيتيل التي نظمت بشراكة مع “rotary club marrakech” مباراة للغولف، خصصت عائدتها لهذه الفئة (عادت) بالنفع على 5 جمعيات.

ووفق ما عاينته “كشـ24″، فإن الحكاواتي المعروف بساحة جامع الفنا محمد باريز، قدم نكتة للحاضرين، تفاعل معها عدد من هؤلاء وبدأت المزايدات على رفع قيمة الشيك الذي كان يتضمن مبلغ 100 ألف درهم، قبل أن يصل المبلغ بفضل نكتة باريز إلى 160 ألف درهم.

وقال باريز في نكتته: “واحد السلطان وصى خدام عندو على حصان، وقال ليه إلا مات غادي نقتلك، الخدام تهلى مزيان في الحصان حتى جا واحد النهار وهو يموت، وما عرفش كيفاش يقولها للسلطان، وملي مشى عندو قاليه سيدي الحصان راه تكوى وتشوى وتلوى، وهو يقول ليه السلطان هي مات، وجاوبو الخادم من فمك سمعناها أمولاي”

ويشار إلى أنه في التفاتة إنسانية لدعم فناني وحلايقية ساحة جامع الفنا، وفي إطار الأعمال الاجتماعية التي تقوم بها المؤسسة الفندقية سوفيتيل بمراكش وعموم مناطق المملكة تم تنظيم مباراة للغولف بشراكة مع “rotary club marrakech”.

وقد تقرر تخصيص عائدات المباراة لفناني “الحلقة” بساحة جامع الفنا، من خلال تقديم شيك مالي لفائدة 5 جمعيات تمثل هذه الفئة الأكثر تضررا من تداعيات جائحة “كوفيد 19”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة