نقيب الموسيقيين في مصر يهاجم” رمضان” بعد أغنية “السلطان”

حرر بتاريخ من طرف

وجه الفنان المصري هاني شاكر نقيب الموسيقيين في مصر، رسالة قاسية لمواطنه الفنان محمد رمضان، موضحاً أنّه ليس مطرباً لكنه يغني مثل ستايل أغاني الراب وهو مجرد كلام وراء بعضه، مطالبًا إياه بالتغيير والتنوع في الفترة المقبلة إذا ما أراد أن يكمل مشواره.

وأكد هاني شاكر، في تصريحات تلفزيونية على أن قرار منع محمد رمضان من الغناء ليس بيده، موضحاً أنّه لكي يكون مطربًا لا بدَّ من تغيير الكلمات التي يقدمها للجمهور.

وسخر هاني شاكر من الألقاب التي منحها محمد رمضان لنفسه وخاصًة “نمبر وان”، كما انتقد كلمات وتصوير فيديو كليب أغنيته الأخيرة “السلطان” والتي أطلقها محمد رمضان قبل 3 أيام، مؤكدًا أن الجمهور وصلت له رسالة محمد رمضان.

وقال هاني شاكر، في رسالته لمحمد رمضان: “عرفنا إنه نمبر وان وعرفنا إن هو مفيش غيره وعرفنا إن هو السلطان وبيقلعوه الجزمة على المسرح وهو بيغني وبيشلوه زي الملوك، عرفنا الكلام ده الحمد لله ياريت يبقى في جديد الفترة الجاية”.

وكانت قد أُثيرت انتقادات واسعة ضد محمد رمضان بعد طرحه فيديو كليب أغنية “السلطان” بسبب ظهوره بملابس فخمة للغاية واستعراضه بالعديد من المقتنيات التي وبحسب المتابعين لا تنتمي للحقبة الزمنية التي تدور فيها فكرة الكليب من بينها النظارة الشمسية، وارتداءه لحزامٍ ترتديه النساء في المغرب على القفطان

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة