يقبع بالأوداية..نقل صاحب مصحة متابع على خلفية انهيار ملحق الأخيرة صوب المستعجلات

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” من مصدر مطلع، أن صاحب مصحة الشفاء بمدينة مراكش، المتابع على خلفية انهيار ملحق تابع للمصحة المذكورة، تم نقله عشية يومه الأربعاء ثاني دجنبر الجاري، من سجن الوداية صوب قسم المستعجلات بمستشفى محمد السادس.

ووفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن أزمة صحية طارئة على مستوى القلب، استدعت نقل المعني بالأمر القابع بسجن الاوداية صوب المستعجلات.

وجدير بالذكر، أن الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، قررت اليوم الاربعاء ثاني دجنبر الجاري، تأجيل محاكمة المتهمين المعتقلين على خلفية تورطهم في قضية انهيار جزئي لورش بناء متعلق بتوسعة المصحة المذكورة، إلى تاريخ 9 دجنبر الجاري، بطلب من الدفاع.

ويتابع في القضية كل من صاحب المصحة، ومقاول البناء، والمهندسة المعمارية التي تولت إنجاز التصاميم المعمارية، والمسؤول القانوني عن مكتب الدراسات، بالإضافة إلى مهندس ومهندسة وتقنيين اثنين تابعين لمكتب المراقبة.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى يوم 11 شتنبر الماضي عندما انهارت العمارة التي كانت في طور البناء، والذي تعد جزءا من توسعة مصحة طبية خاصة، مخلفة مصرع ثلاثة أشخاص، اثنان منهم ظلا تحت الأنقاض لحوالي أسبوع، قبل انتشال جثثهم، كما خلفت الواقعة إصابة ثلاث عمال بجروح متفاوتة الخطورة أحدهما تعرض لكسر في العمود الفقري.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة