نقل أرملة في ثوب العِدٌة الى مستعجلات ابن طفيل بعد تعرضها للاغماء بسيدي الزوين

حرر بتاريخ من طرف كشـ24

نقلت سيدة في عقدها  السادس ظهر يومه الاحد 12 مارس، الى مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش على متن اسعاف الوقاية المدنية الاوداية .، بعد تعرضها لإغماء في السوق الاسبوعي الاحد في المركز الحضري سيدي الزوين .

ووفق مصادر “كشـ24″، فإن السيدة التي كانت تردتي ثوب الحداد “العدة “بعد فقدان زوجها قبل ايام، جاءت الى سوق بمفردها من خارج تراب الجماعة، قبل ان تصاب بحالة اغماء وتسقط قرب المجزرة الجماعية داخل الاسبوعي، الامر الذي دفع مجموعة من المواطنين يهبون لمساعدتها والاتصال بمنسق اللجنة المحلية للجمعية المغربية لحقوق الانسان، بعدما باءت محاولتهم الاتصال بسيارة الاسعاف الجماعية بالفشل .

ونضيف مصادرنا أن منسق الجمعية المذكورة فشل ايضا في الاتصال بسائق السيارة الجماعية، ما دفعه للاتصال بمستشارين جماعيين فشلوا ايضا في الوصل الى السائق الغائب كعادته عن الرد على مكالمات المواطنين و النادر الاستجابة، وامام هذا الوضع ربط المنسق المذكور الاتصال بعناصر الدرك  الملكي، حيث انتقل على إثرها قائد الدرك ومساعده الى عين المكان وربطوا الاتصال بالوقاية المدنية التي لبت النداء فورا.

وقد انتهز المواطنين فرصة حضور الدرك للتعبير عن استياءهم من عددم استجابة سائق سيارة الاسعاف الجماعية كعادته، وامتناعه  عن الرد في حالات ممثالة ما يعرض حياه المواطنين للخطر ويبخس قيمة خدمات الجماعة. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة