ندوة رقمية تناقش المقاربة القانونية للمسؤولية الجنائية بين الوقائع والافاق

حرر بتاريخ من طرف

ينظم كل من المكتب الجهوي لنادي قضاء المغرب، والهيئة الوطنية للطبيبات والاطباء ، وجمعية أطباء النساء والتوليد بمراكش يوم الثلاثاء 30 يونيو الجاري، ندوة رقمية حول المقاربة القانونية للمسؤولية الجنائية بين الوقائع والافاق، وذلك على قناة SihatiTv على موقع اليوتوب. .

وتشارك نخبة من الشخصيات والأساتذة في الندوة المرتقبة, يتقدمهم الاستاذ جواد باعمي عضو المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بمراكش، الذي سيتطرف لموضوع المسؤوليات القانونية عن الاضرار اللاحقة بالغير، نتيجة الاصابة بفيروس كورونا، والاستاذ عبد العزيز عوادي الدكتور في الحقوق، والاستاذ الزائر بجامعة القاضي عياض، ونائب وكيل الملك لدى ابتدائية مراكش. الذي يحاضر حول حدود المسؤولية الجنائية للمولدات واطباء النساء في القانون الجنائي، والدكتور بوبكري محمدين، رئيس الهيئة الوطنية للطبيبات والاطباء، الذي سيتطرق لموضوع الاتجاه بعدم تجريم العمل الطبي.

وسيشرف على الندوة الرقمية كل من الاستاذ عبد اللطيف الشنتوف الدكتور في الحقوق، ورئيس نادي قضاة المغرب، ونائب رئيس الاتحاد العربي للقضاة، والدكتور الحسين الماعوني الرئيس الشرفي للهيئة الوطنية للطبيبات والاطباء، ورئيس الجمعية الملكية المغربية لاطباء النساء والتوليد، والاستاذ عبد اللطيف ايت ابراهيم، العضو بالمكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب، ونائب وكيل الملك بابتدائية مراكش، والاستاذ محمد رافع، القاضي بالمحكمة الادارية بمراكش، ورئيس المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بمراكش، والدكتور عبد الرحيم ابو الفلاح رئيس جمعية أطباء النساء والتوليد بمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة