نجوم إفريقيا ينتصرون على زملاء رونالدينيو في مبارة العيون الاستعراضية

حرر بتاريخ من طرف

احتضن المركب الرياضي الشيخ محمد الأغظف بمدينة العيون مساء اليوم الأحد مباراة استعراضية في كرة القدم بمشاركة ألمع النجوم العالميين السابقين، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى 41 لانطلاق المسيرة الخضراء.

وشارك في هذه المباراة، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نجوم من عالم الساحرة المستديرة كالأسطورة “دييغو أرماندو مارادونا”، و “أبيدي بيلي” و”جورج ويا” بالإضافة إلى أبطال عرب كالحارس المصري نادر السيد واللاعب أبو تريكة ولاعبين دوليين بالمنتخب الوطني.

وقد شكلت هذه التظاهرة الكروية التي حضر أطوارها الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية السيد الشرقي اضريس ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع ، ووالي جهة العيون الساقية الحمراء عامل اقليم العيون السيد يحظيه بوشعاب، ورئيس المجلس البلدي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد، عرسا كرويا جمع بين الفرجة والاحتفاء بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة، وفرصة لساكنة مدينة العيون وزوارها لتتبع أطوار هذه المباراة الاحتفالية في جو من الحماس ومعاينة عن قرب ألمع نجوم العالم القدامى.

وجمعت هذه المباراة التي عرفت أيضا حضورا متميزا لعدد من المنتخبين وفعاليات رياضية محلية ووطنية ودولية، ومواكبة إعلامية واسعة، بين فريقي نجوم العرب وإفريقيا السابقين ونجوم باقي دول العالم القدامى وانتهت بفوز الأخير بحصة اربعة اهداف ماقل ثلاثة.

وسجل أهداف منتخب العالم البرازيلي سيرجيو في الدقيقة ال 14 وسالغادو في الدقيقة ال 18 ولوكي في الدقيقة ال 68 وادموندو في الدقيقة ال 70، فيما سجل أهداف نجوم أفريقيا، ضيوف في الدقيقة الثامنة، وخاليليو فاديغا في الدقيقة ال 20، ووياه في الدقيقة ال 37.

وتميزت المباراة بمستوى جيد من كلا الفريقين، وسط حضور 30 ألف متفرج.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة