نجم مغربي على “رادار” نادي مانشستر يونايتد لحل أزمته

حرر بتاريخ من طرف

نصحت صحيفة “مانشستر المسائية” إدارة فريق مان يونايتد لكرة القدم بضرورة التعاقد مع لاعب مغربي خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم.

وتحدث التقرير المنشور في إحدى أهم صحف مدينة مانشستر، عن تألق نجم “أسود أطلس” حكيم زياش في الوقت الراهن رفقة فريق العاصمة الهولندية أياكس، موضحًا أنه الخيار الأنسب لتدعيم تشكيلة المدرب “أولي جونار سولسكاير”.

واستشهدت الصحيفة بالمباراة الرائعة التي قدمها صاحب الـ26 عاما مساء الأحد ضد دين هاج، موضحة أنه سجل هدفا بديعا افتتح به التسجيل لأياكس في المباراة، ومنحهم فرصة لإنهاء الشوط الأول برباعية، بعدما صنع الهدف الثاني في المباراة.

وقام الصحفي الإنجليزي بتحليل وضعية الشياطين الحمر الحالية، معترفا بالمشكلة التي يشتكي منها جماهير الفريق حاليا، والتي تتعلق بالعقم الهجومي، ولا سيما بعد الفشل في التسجيل بشباك متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أن الحل لن يكون بالتعاقد مع رأس حربة، بل مع لاعب مبدع يستطيع إيصال باقي الزملاء إلى المرمى.

وأكد “ريتشارد فاي” أن زياش يمتلك كل الخصائص التي يحتاجها اليونايتد، مُعززًا رؤيته الفنية برقمين سطّرهما المغربي خلال مسيرته مع أياكس، فمن أجل علاج العقم الهجومي، يعتبر زياش هو أكثر لاعبي الدوري الهولندي تسجيلاً للأهداف من خارج منطقة الجزاء في العقد الأخير برصيد 31 هدفًا.

أما فيما يتعلّق بصناعة اللعب، فلا يوجد من هو أفضل من نجم أسود أطلس خلال العقد الأخير بالإرديفدسي، بعدما صنع 81 هدفًا لرفاقه في أياكس.

يذكر أن قيمة النجم المغربي حاليًا في سوق الانتقالات، وفق آخر تحديث لموقع التقييم الأشهر “ترانسفير ماركت” تبلغ 50 مليون يورو.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة