نادي النصر يتخلص من الكاميروني أبو بكر ويسجل رونالدو

حرر بتاريخ من طرف

ذكر تقرير إخباري، اليوم السبت، أن إدارة نادي النصر السعودي فكت الارتباط بالمهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر وسجلت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مكانه في قائمة الفريق الرسمية.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن مصادر كشفت لها أنه: “تمت مخالصة الدولي الكاميروني عصر أمس قبل مباراة النصر أمام الطائي، ضمن منافسات الجولة الـ12 في الدوري، ما يعني أن عقوبة إيقاف (الدون) لمباراتين بدأ تطبيقها قبل المباراة التي فاز بها النصر 2/صفر”.

وأضافت الصحيفة أن أولى مباريات رونالدو مع النصر ستكون المباراة المقررة أمام الاتفاق في المرحلة بعد المقبلة من الدوري، وذلك على ملعب “مرسول بارك” في الرياض.

وكان رونالدو قد عوقب بالإيقاف مباراتين على خلفية حادثة هاتف المشجع، عندما كان يمثل مانشستر يونايتد الإنجليزي، فريقه السابق.

وكانت تقارير صحافية سعودية قد ذكرت أن فينسنت أبو بكر يمتلك عرضين؛ أحدهما من مانشستر يونايتد والآخر من فناربخشه التركي، ومن المحتمل أن يغادر إلى النادي الانجليزي، لقوة العرض ورغبة النادي في كسب خدماته.

وكان عقد فينسنت أبو بكر مع نادي النصر من المفترض أن ينتهي في يونيو 2024، علما بأنه انضم إليه في صيف 2021 قادما من بشكتاش التركي.

وتبلغ القيمة التسويقية لفينسنت أبو بكر سبعة ملايين يورو، وخاض اللاعب مع النصر خلال الموسم الماضي 24 مباراة، وأحرز ثمانية أهداف، وقدم أربع تمريرات حاسمة، في حين شارك هذا الموسم مع الفريق في 11 مباراة، أحرز خلالها أربعة أهداف، وصنع هدفا واحدا.

وتألق فينسنت أبو بكر مع منتخب الكاميرون في كأس العالم 2022 بقطر، حيث شارك في ثلاث مباريات، سجل خلالها هدفين، ونجح في صناعة هدف واحد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة