نائب رئيس مقاطعة جليز يتّهم رئيسه بجمع مساعدات خارج الضوابط القانونية وبـ”الغدر”

حرر بتاريخ من طرف

اتهم النائب الأول لرئيس مقاطعة جليز المدينة، المفوض له تدبير قسم الشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية، رئيس المقاطعة بجمع مساعدات خارج الضوابط القانونية وبارتكاب بـ”جريمة غدر”.

وقال السعيد أيت المحجوب، في مراسلة موجهة إلى والي جهة مراكش آسفي، إنه تقدم بتاريخ 17 نونبر لرئيس المقاطعة بطلب توضيح التمس فيه إطلاع أعضاء المكتب عن طبيعة وحجم المساعدات التي تلقاها بمناسبة تنظيم حفل فني بالمسرح الملكي بمناسبة المسيرة الخضراء والجهات المستفيدة منها، لكن دون التوصل بأي جواب، مشيرا إلى أن هذه المساعدات تم جمعها بطريقة غير قانونية.

وأوضح النائب الأول المفوض له تدبير قسم الشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية، في المراسلة التي اطلعت “كشـ24″، أنه تفاجأ بـ”استغلال رخصة احتلال الملك العمومي لإقامة الحفل، من طرف شركة لعرض السيارات، طيلة هذه المدة، مع نصبها الخيام وتعليقها لمجموعة من الرايات الإشهارية، تبين في ما بعد أن هذا الاستغلال تم بدون ترخيص من الجهات المعنية”، مما يدخل بحسبه في إطار جريمة الغدر التي يعاقب عليها القانون.

وأضاف أنه تبين من خلال بيان أصدره الرئيس في الموضوع، أن تنظيم الحفل أنيط بشركة لم يحدد هويتها ولا الإلتزامات التعاقدية معها ولا طريقة اختيارها، مطالبا باتخاذ الإجراءات اللازمة في الموضوع.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة