نائبة رئيس الحكومة الإسبانية تُؤجل زيارتها للمغرب

حرر بتاريخ من طرف

أجل نائبة رئيس الحكومة الإسبانية، كارمين كالفو زيارتها إلى المغرب، التي كانت مرتقبة اليوم الثلاثاء 10 شتنبر الجاري، وفق ما نقلت وكالة يوروبا بريس عن مصادر من ديوان نائبة رئيس الحكومة الإسبانية.

وقالت المصادر إن الزيارة تأجلت في آخر لحظة بعد توصل الحزب العمالي الإشتراكي لإتفاق مع حزب بوديموس لإجراء جولة جديدة من المفاوضات في محاولة لتشكيل الحكومة يوم الثلاثاء.

وتترأس كارمن كالفو نائبة رئيس الحكومة الإسبانية المنتهية ولايتها، اليوم الثلاثاء، فريق التفاوض عن الحزب العمالي الاشتراكي الحاكم خلال جلسة التفاوض، بينما يقود بابلو إيتشينيك الفريق التفاوضي لحزب ( بوديموس ) .

“كان من المرتقب أن تحل نائبة رئيس الحكومة بالمغرب يوم الثلاثاء على أن تبقى هناك إلى غاية يوم الأربعاء، لكن تم إعلامها بأنها سوف تترأس المفاوضات بين الحزب العمالي الإشتراكي صباح يوم الثلاثاء بالبرلمان، ليتقرر بعد ذلك تأجيل زيارتها إلى المغرب،” وفق ما نقله موقع القناة الثانية “دوزيم” عن نفس المصادر.

وقالت وكالة الأنباء الإسبانية إن نائبة رئيس الحكومة كانت تعتزم من خلال زيارتها التنسيق مع المغرب استعدادا للقمة الأمنية المغربية الإسبانية المرتقب أن تنعقد بمدريد يوم 26 شتنبر الجاري.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة