“البوليساريو” تكشف تفاصيل عملياتها المزعومة ضد الجيش المغربي

حرر بتاريخ من طرف

قالت جبهة البوليساريو الانفصالية، أن قواتها واصلت أمس الاثنين هجومات مكثفة على مواقع الجيش المغربي، كاشفة تفاصيل عن العمليات المزعومة.

وجاء في بلاغ منشور بوكالة الانباء التابعة لانفصاليي البوليساريو، أن الاثنين شهد هجومات مكثفة على طول الجدار العازل من خلال العديد من عمليات القصف المركز على مواقع الجيش المغربي.

وقد إستهدفت هذه الهجومات المزعومة وفق المصدر ذاته، عدة نقاط على الجدار العازل، حيث شملت إستهداف نقطة الانذار 71 من قطاع حوزة، والقاعدة رقم 04 من قطاع آمكالا، والقاعدة رقم 20 قرب روس السبطي، ونقطة الانذار 191 من قطاع الفرسية، والقاعدة رقم 12 من الفيلق 47 بقطاع أم أدريكة، والقاعدة 04 من الفيلق 63 بقطاع البكاري.

وكانت عناصر القوات المسلحة الملكية قد ردت على استفزازات عبر إطلاق النيران من طرف مليشيات “البوليساريو” على طول الجدار الأمني، بحسب ما أفاد به منتدى “القوات المسلحة الملكية-المغرب” على (فيسبوك)، مؤكدا أنه “منذ 13 نونبر 2020، قامت ميليشيات البوليساريو باستفزازات عبر إطلاق النيران على طول الجدار الأمني دون إحداث أي أضرار بشرية أو مادية بصفوف القوات المسلحة الملكية”.

وأضاف المنتدى أنه، وتنفيذا لأوامر بعدم التساهل مع أي استفزاز من هذا النوع، فقد ردت العناصر الباسلة للقوات المسلحة الملكية بشكل حازم على هذه الاستفزازات، ما خلف تدمير آلية لحمل الأسلحة شرق الجدار الأمني بمنطقة المحبس.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة