مواطن يشكو الاعتداء على مسكنه وتعريضه للضرب والجرح

حرر بتاريخ من طرف

توجه المواطن عبد الغني زنيبر القاطن بدوار البطمة جماعة الجعيدات قيادة حد رأس العين بابن جرير، بشكاية إلى الوكيل العام لجلالة الملك بمحكمة الاستئناف بمراكش، في شأن الهدم والتخريب لمسكن الغير والاعتداء بالضرب والجرح.

وفي نص الشكاية التي توصلت “كشـ24″، بنسخة منها، يوضح صاحب الشكاية “عبد الغني زنبير” أن المشتكى بهم انتهكوا حرمة مسكنه ظلما وعدوانا، وقاموا بتخريب جزء منه، واعتدوا عليه بالضرب والجرح”، وفق نص الشكاية.

وأضاف المشتكي، ان “تصرف المشتكى بهم، أدى إلى تعرضه للضياع والتشرد رفقة والدته الطاعنة في السن، التي تقطن معه بنفس المنزل”، مشيرا إلى ان انهم “عمدوا الى احتلال الجزء الذي هدموه واقاموا فوقه بناء”.

وأوضح المشتكي حسب المصدر ذاته، انه “تقدم بشكايات في الموضوع الى كل من السيد وكيل الملك بابتدائية ابن جرير يتاريخ 08/07/2017، وشكاية باسم والدته بتاريخ 12/09/2017، وشكاية الى السيد الوكيل العام باتئنافية مراكش يتاريخ 21/09/2017،وشكايو الى وزير العدل بتاريخ 18/01/2018، مضيفا انه تم فتح بحث وتحقيق من طرف عناصر الدرك الملكي دون أن يتم تقديم المشتكى بهم وتحريك المساطر القانونية الخاصة بالمتابعة القضائية”.

وطالب المشتكي من خلال الشكاية ذاتها، الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش، غعطاء تعليماته الى الجهات المختصة قصد إجراء البحث والتحقيق مع المشتكى بهم في القضية.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة