مواطنون يشكون انعدام التزود بالكهرباء والماء والتطهير الصلب

حرر بتاريخ من طرف

وجهت جمعية بلادي للتنمية والتواصل، بدوار عين الجديد أيت 3، جماعة سيدي عبد الله غياث بإقليم الحوز، رسالة الى عامل الإقليم، وإلى رئيس الجماعة، وأيضا إلى رئيس الفضاء الجمعوي لسيدي عبد الله غياث، بشأن الوضع الذي يعيشه الدوار المذكور، والمتعلق بانعدام الإنارة العمومية والتطهير الصلب، بالإضافة إلى مشكل التزود باالماء.

وطالبت الجمعية عامل إقليم الحوز، بعقد لقاء لتدارس مآل التوصيات التي سبق وأن تقدمت بها الجمعية إلى العامل، بعد مرور أزيد من شهرين على تدارس تلك المطالب مع قائد الملحقة الإدارية لسيدي عبد الله غياث.

كما طالبت الجمعية رئيس الجماعة، بتزويد الدوار المذكور بالانارة العمومية وحاويات التطهيرالصلب، مشيرة إلى أن  عدم دخول شاحنات التطهير إلى الدوار يسبب عدة مشاكل صحية للساكنة، كانتشار البعوض والحشرات السامة والكلاب الضالة نظرا لانتشار الازبال داخل الدوار، يضيف المصدر ذاته.

وفي سياق متصل طالبت الجمعية رئيس الفضاء الجمعوي لسيدي عبد الله غياث، بتعجيل إصلاح البرج المائي الكائن بدوار عين الجديد أيت 3، الذي أصدرعامل الاقليم أمرا بإصلاحه منذ عدة أشهر، غير أنه لم يُتخذ أي إجراء يذكر بهذا الخصوص، وفق المصدر ذاته.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة