موازين يكشف أسماء فناني حفلات منصة النهضة‎

حرر بتاريخ من طرف

كشف مهرجان موازين إيقاعات العالم، اليوم الأحد، عن برمجته الفنية، لمنصة النهضة المخصصة للموسيقى العربية، وأعلن أسماء لامعة في الوطن العربي، والمغرب، ستشارك في دورته الثامنة عشرة، من 21 إلى 29 يونيو.

وتفتتح حفلات منصة النهضة مع الفنان المغربي، محمد رضا، والفنانة اللبنانية كارول سماحة، يوم الجمعة 21 يونيو المقبل، فيما تعتلي المنصة نفسها، في اليوم الموالي الموافق لـ22 يونيو، الفنانة المغربية يسرا سعوف، والفنان اللبناني، عاصي الحلاني.

ويضيف بلاغ للمهرجان أن وصلات من الأغنية المغربية بإيقاعات شرقية ستشارك بها النهضة بصوت المطربة المغربية الشابة يسرا سعوف.

ويوم الأحد 23 يونيو، سيكون موعد للجمهور مع المغنية اللبنانية ميريام فارس.

وستتواصل حشود منصة النهضة في الجزء الأول من الأمسية مع الثنائي المصري أوكا وي ارتيغا. وسيعرض الفنانان محمد صلاح وأحمد متولي مزيجا من الموسيقى الشعبية المصرية بإيقاعات الهيب هوب.

ويوم الاثنين 24 يونيو سيشهد مشاركة المطرب الفلسطيني محمد عساف. وسيفتتح هذه الأمسية الفنية المصري سعد الصغير.

ويوم الثلاثاء 25 يونيو، ستغني ا اللبنانية إليسا أمام جمهور منصة النهضة. وسيحيي حميد حضري الجزء الأول من الحفل.

الأردنية ديانا كرزون، واللبناني وليد توفيق يشاركان في سهرة الأربعاء 26 يونيو المقبل، فيما سيكون لجمهور منصة النهضة لقاء مع المغربية حسناء زلاغ، واللبناني رامي عياش، يوم الخميس 27 من الشهر نفسه.

وسيكون كل من الفنان المصري أبو، والفنانة اللبنانية نجوى كرم حاضران، أيضا، على منصة النهضة، يوم الجمعة 28 يونيو المقبل، فيما سيكون الختام مع المغربية زينب أسامة، والإماراتي حسين الجسمي، في اليوم الموالي.

السهرة الختامية لمنصة النهضة، يوم السبت 29 يونيو، ستعرف حضور الفنان الإماراتي الكبير حسين الجسمي، بعد افتتاحها مع الفنانة الشابة زينب أسامة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة