منظمة أمريكية تستعد لإطلاق مخيم صيفي احترافي للشباب بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت المؤسسة العالمية للسلام من خلال كرة القدم ، وهي مؤسسة غير ربحية مقرها الولايات المتحدة ، عن توقيع اتفاق مع ناديين مغربيين لكرة القدم لإطلاق مخيم صيفي مشترك.

تم توقيع المبادرة مع نهضة ومارس ، وهما جمعيتان لكرة القدم للشباب في مدينة مراكش ، وتتماشى المبادرة مع فلسفة المؤسسة العالمية لتعزيز الدبلوماسية من خلال كرة القدم ، وفقًا لتقارير إخبارية متقاربة.

وتم إطلاق المخيم تحت اسم “أصوات مغربية” ، ويهدف إلى دعم الشباب المحرومين وذوي التحديات الاجتماعية الذين يعشقون كرة القدم.

من خلال المخيم ، تتعهد المؤسسة العالمية للسلام من خلال كرة القدم بتقديم تدريب وتوجيه احترافي مجانًا للشباب المغربي الطموح.

بالإضافة إلى تدريب كرة القدم ، تأمل المؤسسة في نقل مهارات بناء السلام القيمة وتشجيع الشباب على تجنب العنف وزيادة احترامهم لذاتهم.

وسيفتح المخيم أبوابه للشباب من 18 يوليوز إلى 21 يوليوز في مراكش.

وتم إطلاق مبادرة “أصوات مغربية” بالتعاون مع سفارة الولايات المتحدة بالمغرب ووزارة خارجية الولايات المتحدة.

من خلال هذه المبادرة ، تهدف المؤسسة إلى العمل مع القادة والمدربين والمعلمين المغاربة المحليين لتعليم المهارات ذات الصلة بكرة القدم عالية المستوى من خلال برامج تدريبية احترافية مكثفة.

نظرًا لأن المعسكرات هي مبادرة أوسع لتمكين الشباب ومكافحة العنف والراديكالية ، تقول المؤسسة إنها تتطلع بشكل خاص إلى تحقيق تراجع إيجابي عن البرنامج من خلال إطلاق برامج وعروض وسائط متعددة عبر الإنترنت.

المؤسسة العالمية للسلام من خلال كرة القدم في المغرب هي منظمة 501C3 غير ربحية مقرها الولايات المتحدة ، تم تصميمها وتخصيصها لمساعدة الأطفال المحرومين من خلال رياضة كرة القدم.

تنسق المؤسسة العالمية للسلام من خلال كرة القدم مع سفارة الولايات المتحدة في المغرب ووزارة خارجية الولايات المتحدة بشأن مبادرة “أصوات مغربية تمكّن الشباب في مراكش- آسفي”.

الغرض من هذا المشروع هو:

استخدام رياضة كرة القدم كأداة فعالة و “ناقل” لتمكين الشباب في مدن مراكش-آسفي ، وإشراك جميع المدربين والقادة والمعلمين والإداريين المحليين لمساعدة المؤسسة العالمية لتمكين الشباب في المغرب من خلال هذه المبادرة الرياضية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة