اشغال ترميم تشوه حيا بمراكش والمتضررون يناشدون الوالي لحلو

حرر بتاريخ من طرف

توجه مواطنون من ساكنة حي الزاوية طريقة السويقة بمراكش، بشكاية لوالي جهة مراكش آسفي كريم قسي لحلو، للمطالبة برفع لضرر عنهم جراء الاشغال الغير مكتملة التي خضع لها حيهم في اطار مشروع الحاضرة المتجددة.

وحسب ما جاء في الشكاية التي توصلت “كشـ24” بنسخة منها، فإن المصالح المختصة والمتدخلة في مشروع الحاضرة المتجددة، قامت خلال عملية الترميم التي خضع لها الحي بإزالة سقف “الصابة” التي يمر منها المواطنون المتضررون، وتعويضه بمجموعة من الاخشاب وضعت بطريقة عشوائية وغير آمنة، بالاضافة الى القيام بازالة عدادات الماء والكهرباء من الجدران خلال الاشغال، وعند الانتهاء منها لم يتم ارجاع العدادات الى مكانها.

كما يشتكي المتضررون من خلال الشكاية التي وجهت نسخة منها لقائد الملحقة الادارية باب تاغزوت، من كون اشغال الترميم الخاصة بالجدران لم يتم القيام بها بالشكل المطلوب، حيث قام العمال بحفرها اثناء وضع اعمدة بـ “الصابة”، وتركوها في حالة مزرية ما تسبب للساكنة في الضرر وشوه منظر الحي.

وطالب المتضررون من والي الجهة التدخل العاجل من أجل رفع الضرر عنهم، وارجاع الحالة الى ما كانت عليه حماية لمصالح المواطنين المتضررين من سوء الاشغال.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة