مندوبية التامك ترد على ادعاءات وضع سجين بـ”الكاشو”

حرر بتاريخ من طرف

أكدت إدارة السجن المحلي عين السبع 1 أن السجين (م.م) وضع بزنزانة التأديب الانفرادية لمدة عشرين يوما بناء على قرار للمجلس التأديبي وليس ” بدون سبب ” كما ورد في فيديو منشور بأحد المواقع الالكترونية.

و أوضحت إدارة السجن في بيان حقيقة ردا على ما نشر بأحد المواقع الالكترونية بخصوص مزاعم حول “وضع كل من يتطاول على إدارة سجن عكاشة في الكاشو” أنه سبق للسجين (م.م)، والذي يزعم والداه في فيديو أنه وضع في زنزانة التأديب الانفرادية (الكاشو) “دون سبب”، أن رفض الامتثال لأوامر تفتيش الغرفة الموجود بها على غرار باقي النزلاء، وهو “التفتيش الذي أسفر عن وجود ممنوعات” .

وأضاف البلاغ أن السجين توبع من طرف المجلس التأديبي للمؤسسة بموجب مخالفتي “التنطع وعدم الامتثال”، حيث قضى بوضعه بزنزانة التأديب الانفرادية لمدة عشرين يوما، مع “تمتيعه بكافة حقوقه القانونية”. أما بخصوص حالة ثانية، تتحدث فيها سيدة مغطاة الوجه عن سجين دون ذكر هويته، وعن أحداث “لا أساس لها من الصحة” فقد اعتبرت إدارة السجن أن هذه الحالة تبين “الطابع الكيدي” للفيديو ب”تواطؤ “مع الموقع الذي نشره .

وأكدت إدارة المؤسسة السجنية أن “مثل هذه الأكاذيب لن تثنيها عن مواصلة جهودها من أجل تطبيق القانون على جميع النزلاء بدون استثناء، وتطهير المؤسسة من كافة أنواع الممنوعات حفاظا على أمن وسلامة المؤسسة ونزلائها”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة