النشيد الوطني المغربي الأول عربيا في مونديال روسيا

حرر بتاريخ من طرف

إحتل السلام الوطني المغربي الذي عُزف خلال مباريات «أسود أطلس» في منافسات بطولة بروسيا المرتبة الاولى عربيا كأفضل سلام وطني في المونديال، بحسب دراسة

وتنظر الدراسة التي أجرتها صحيفة « تليجراف» البريطانية في تصنيفها للسلام الوطني لكافة المنتخبات الـ 32 المشاركة في المونديال إلى معايير علمية تستند على النغمة الأقوى والتأثير الأكبر الذي يحدثه السلام على اللاعبين عند عزفه، بالإضافة إلى عوامل أخرى.

وحل المنتخب المصري في المركز العشرين عالميًا من حيث السلام الوطني الأفضل في البطولة، ثم منتخب «نسور قرطاج» في المركز الـ 23، وأخيرًا السلام الوطني للمملكة العربية السعودية في المرتبة الـ 27.

وعالميًا احتل المركز الأول السلام الوطني الفرنسي، يليه في المركز الثاني نظيره الكولومبي، ثم المكسيكي في المركز الثالث، والسلام الوطني البرازيلي في المركز الرابع، والبرتغالي في المركز السادس، والبنمي في المركز السابع، والبولندي في المركز الثامن.

وفي المركز التاسع حل السلام الوطني الألماني، قبل السلام الوطني الأيسلندي في المركز العاشر، والكوستاريكي في المركز الـ 11، ثم الأرجنتيني في المركز الـ 12، والأروجوياني في المركز الـ 13.

وحل السلام الوطني الياباني في المركز الرابع عشر، والروسي في المركز الخامس عشر، قبل السلام الوطني الصربي الذي جاء في المركز السادس عشر.

وفي المركز الأخير في القائمة جاء السلام الوطني السويسري (32)، قبل كل من بلجيكا (31) وإسبانيا (30).

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة