مقهى “L’ADRESSE” تعزز البنية السياحة بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

تعززت البنية السياحية بمدينة سبعة رجال ، بإحداث فرع لمقهى L’ADRESSE بساحة جامع الفنا .

المقهى الذي ذاع صيته بشارع محمد الخامس بمقاطعة جيليز ، و أضحى بعد افتتاحه ملاذا لزوار المدينة و سكانها في فترة وجيزة ، قرر أصحابه اقتحام  عالم المدينة العتيقة الساحر ، و القلب النابض لها ، ساحة جامع الفنا، الامر الذي ساهم في  إضفاء نكهة سياحية متميزة على فضاء الساحة العالمية  .

أفاد مسير المقهى المذكور ، أنه يشغل  حوالي ستين مستخدما ، تم إدماجهم في العمل من خلال دراسة أولية للملفات التي تقدموا بها ، في الوقت الذي كانت لجنة خاصة تنكب على بناء المشروع التجاري بمواصفات تساير الفضاء العام للساحة  ،  قبل أن يتم استدعاء المرشحين لاجتياز اختبارا مباشرا يروم الوقوف على قدراتهم و إمكانياتهم المهنية ، لتنتهي المرحلة الإعدادية أن  بتخصيص خمسة أيام تدريبية لاكتشاف مكامن الضعف قبل استقبال الزبناء الذين هبوا يوم الاحد بكثرة لاكتشاف المقهى الجديد .

خصص المقهى المذكور لزبنائه  طابقين  لتمكين  زوار المدينة من مختلف دول  العالم ، من  الاستمتاع بعالم الساحة ، فضلا عن الصالون الأرضي ، و بحركة دائبة يعمل المستخدمون على. توفير الراحة للزوار منهم من يتابع مباريات كأس العالم ، و بعضهم انشغل بالتقاط صور  و لقطات من  الفضاء و إخرى  للساحة التي تعج بالحركة .

و اجمع العديد من الزبناء الذين حلوا بالمقهى مساء الاحد فاتح يوليوز ، ان مقهى “L’Adresse”  يعد قيمة مضافة للخدمات  السياحة بالساحة العالمية ، و سيستقطب زوار من نوع خاص الى المدينة لتناول وجبات غذائية أمام عالم الساحة الغرائبي الدائع الصيت عالميا .

و لضمان راحة الزبناء خصص المقهى حراسة أمنية مشددة عمد المدخل تفاديا لكل ما يمكن أن يقلق راحة الزوار ، بالاضافة إلى رئيس ” الصالة ” الذي يقف على استجابة النادل للزائر .

بالطابق الثاني خصص المسؤولون على مقهى “L’Adresse” حفلا فنيا شارك فيه العديد من الوجوه الفنية و الرياضية و الثقافية ، اثار حضورهم انتباه العديد من المعجبين الذين تجمهروا امام بوابة المقهى ، الذي كان النادولون بين الفينة و الاخرى بؤتثونه بحركات فنية ، تثير فضول  المارة و تدفعهم لاستكشاف ما يجري داخل المقهى الذي كان المستخدمون تحت إشراف مرؤوسيهم كخلية  نحل يستجيبون لطلبات الزبناء .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة