“مقرقب” يٌروِّع مواطنين ويرشق الأمن بوابل من الشتم والوعيد بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر لـ”كشـ24″ أن شخصا من ذوي السوابق العدلية روّع ساكنة دوار العسكر القديم بتراب مقاطعة المنارة بمراكش.

و أوضحت مصادرنا، أن المجرم الذي كان تحت تأثير حبوب الهلوسة “القرقوبي” والذي كان يتابط سكينا من الحجم الكبير، عمد عشية أمس الثلاثاء 14 غشت الجاري، إلى الإعتداء بسلاحه الأبيض على رجل متزوج وأب لأطفال بدرب المسفيوي بحي دوار العسكر القديم.

وتضيف المصادر ذاتها، أن المعني بالأمر الذي غادر أسوار السجن حديثا بعد ادانته من أجل السرقة، أشهر سلاحه الأبيض وشرع في التلويح به في وجه المارة متسببا في حالة من الرعب والهلع، قبل أن يستهدف شخصا كان يقتني بعض حاجياته من أحد الدكاكين وكاد أن يفتك به لولا تدخل بعض المواطنين.

حالة الرعب التي زرعها المعني في نفوس ساكنة هذا الحي الشعبي دفعت ببعضهم إلى الإتصال بعناصر الدائرة الثامنة التي انتقلت إلى عين المكان، غير أن حضورهم لم يضع حدا لسلوكاته العدوانية الخارجة عن القانون، حيث لم يتورع في الصعود إلى سطح بيت أسرته المكون من ثلاث طوابق وشرع في إمطار عناصر الأمن بوابل من السب والشتم والوعيد في مشهد استمر لنحو ساعة ونصف وانتهى بانسحاب عناصر الأمن والعودة أدراجهم دون اعتقال هذا المجرم.

واستغرب مواطنون لطريقة تعاطي رجال الأمن مع الواقعة وعدم مداهمتهم للسطح الذي كان يتحصن به المعني بالأمر من أجل اعتقاله وتقديمه للعدالة حفاظا على أمن وسلامة ساكنة الحي التي يقض مضجعها بسلوكاته الإجرامية.

 

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة