مقتل سائق دراجة نارية في حادثة سير مروعة نواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف كشـ24

لقي شاب مصرعه، ظهر يومه الأربعاء 04 أكتوبر، في حادثة سير مروعة، وقعت على مستوى جماعة اولاد حسون نواحي مراكش، وذلك بعد أن صدمته سيارة خفيفة حينما كان على متن دراجته النارية.

وحسب مصادر لـ كشـ24، فإن الحادثة التي أسفرت عن مقتل الشاب، وقعت عندما صدمته سيارة خفيفة على مستوى قنطرة واد تانسيفت، بمنطقة واد الحجر، نواحي مراكش.

وأضافت ذات المصادر، أن عناصر الدرك الملكي، فور علمها بالحادث، حلت بعين المكان و فتحت تحقيقا تمهيديا لمعرفة ملابسات وظروف الحادثة، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمراكش.

لقي شاب مصرعه قبل قليل من ظهر يومه الاربعاء 14 يونيو، في حادثة سير مروعة بالشارع المحادي لاسواق اسيما، بحي المسيرة 3 بتراب مقاطعة المنارة بمراكش. 

وحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن الحادثة وقعت حينما حاول سائق شاحنة تفادي الإصطدام مع سيارة خفيفة لم يحترم صاحبها علامة التوقف، ليدهس الشاب الذي كان على متن دراجته النارية ويرديه قتيلا على الفور. 

فتحت عناصر الدرك الملكي، بمركز جماعة اولاد حسون ضواحي مدينة مراكش، بحثا تمهيديا في أسباب حادثة سير أودت، اليوم الأربعاء، بحياة شاب كان يقود دراجة نارية.
وأوضحت مصادر أن الشاب المذكور لفظ أنفاسه الأخيرة على قنطرة واد تانسيفت، بمنطقة واد الحجر، التابعة لإقليم مراكش، بعدما صدمته سيارة خفيفة.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة