مقاولة شابة من مراكش تشارك في معرض العقار والتعمير في دورته الاولى

حرر بتاريخ من طرف

تشارك مقاولة مراكشية طموحة في فعاليات معرض العقار والتعمير (سيوم)، الذي تنظمه “لوجيستيك.ما” في دورته الاولى، لعرض منتجاتها العقارية الراقية التي تتميز بأسعارها التنافسية مقارنة مع جودة المنتوج المقترح.

وتعتمد شركة “هونيست ديفلوبومون” على  البناء بمعايير حديثة  ومتقدمة من أجل انتاج سكن راقي بأثمنة تنافسية، على غرار الشقق الراقية التي يتم تشيدها في شارع محمد البقال في قلب جيليز .

وحسب مسؤولي الشركة، فإن الاجانب والمغاربة المقيمين بالخارج تفاعلوا بشكل ملفت مع منتوجات الشركة المعروضة ​في رواق المقاولات بمعرض العقار والتعمير (سيوم)، المنظم تحت شعار “من أجل مدينة خضراء، مستدامة ومدمجة”، ما يعكس تلبية المنتوج المعروض لمتطلبات الراغبين في اقتناء السكن الفاخر.

ويشار أن الدورة الاولى للمعرض إفتتحت صباح أول أمس الأربعاء بمدينة مراكش، بمشاركة 60 عارضا في مجال العقار والتعمير سيما قطاع العقار الإيكولوجي والتنمية المستدامة.

ويهدف هذا المعرض الذي ينظم في فضاء باب الجديد على مساحة تمتد لـ 10 آلاف متر مربع، بما في ذلك 300 متر مربع مجهزة على شكل أروقة،  إلى اقتراح آخر العروض وأحدث المنتجات في مجال العقار، وعقد اتصالات بين الفاعلين في مجال العقار والتعمير ومختلف الهيئات القانونية أو المانحة للقروض.

كما يهدف المعرض تسهيل لقاء الوكالات والمنعشين العقاريين مع زبنائهم المحتملين وسط توقعات بحضور 30 ألف زائر طوال مدة المعرض الذي يستمر على مدى 5 أيام.

وينظم هذا المعرض بشراكة مع المؤسسات المحلية والجهوية وكذا جمعية المنعشين العقاريين لمراكش- آسفي وولاية مراكش- آسفي، كما وجهت الدعوة لمؤسسات أخرى كالوكالة الحضرية، وهيئة المهندسين المعماريين، والمفتشية الجهوية للضرائب والمركز الجهوي للاستثمار.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة