مفتشات الشرطة يقدن حملة ضد المومسات بحي جيليز بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

مفتشات الشرطة يقدن حملة ضد المومسات بحي جيليز بمراكش
تمكنت فرقة أمنية مكونة من مجموعة من مفتشات الشرطة، منذ بداية الأسبوع الجاري، من إيقاف أزيد من 28 مومس بحي جيليز، أغلبهن يتحدرن من مدن آسفي والصويرة وأكادير،في إطار الحملة التي شنتها لمحاربة الفساد والدعارة التي استفحلت ببعض المناطق السياحية بمراكش.
 
وحسب مصادر مطلعة، فإن الفرقة الأمنية المذكورة، التابعة للدائرة الأمنية الأولى، والتي جرى احداتها بتعليمات من محمد الدخيسي والي أمن مراكش، شنت حملة تمشيطية واسعة، بمختلف أحياء مدينة مراكش، لمحاربة الفساد والدعارة بمختلف أنواعها بالحي الأوروبي المعرف بحي جيليز.
 
وكانت مختلف المصالح الأمنية، التي جندت العشرات من العناصر الأمنية، أوقفت أزيد  من 60 شخصا من ضمنهم مبحوث عنهم في جرائم مختلفة، وبعض المرشدين السياحيين الغير المرخصين، الذين سبق لعدد من الجمعيات وضع شكايات بشأنهم في المضايقات التي يتعرض لها السياح بمختلف أسواق المدينة العتيقة، في حين تواصل عناصر الشرطة السياحية بمراكش، حملتها التطهيرية ضد المرشدين غير المرخص لهم، وكل من اشتبه في أمره، بساحة جامع الفنا والأسواق المحيطة بها.
 
وسبق لوالي الأمن، أن أعطى تعليماته إلى كافة رؤساء الدوائر الأمنية، من اجل العمل على تحيين كافة مذكرات الاعتقال الصادرة في حق العديد من المتهمين، والمبحوث عنهم من طرف السلطات الأمنية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة