مغني الراب الشاب “ايمن بلكادة” يميط اللثام عن جديده الفني + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

أطلق مغني الراب الشاب “أيمن بلكادة”، أول اغنية له بالفيديو كليب تحت عنوان “اللعب تقادا”، مدشنا مساره الفني من خلال الاغنية الجديدة التي تتطرق لرسالة فن “الراب” .

وقال الفنان الشاب أيمن بلكادة في تصريح لـ”كشـ24″ أن الهدف من أغنيته الجديدة التي تكلف بإنجاز الحانها وكلماتها شخصيا ، تأتي لايصال رسالة مفادها أن فن راب، ليس بالضرورة كلمات بذيئة وقاسية تنهل من قاموس الشارع، بل هو فن يمكن ان يوصل رسائل لمن يهمه الامر عبر كلمات راقية تحترم الذوق العام، وهو ما حاول تطبيقه في اول تجربة له مع الفيديو كليب.

واضاف المغني الشاب المزداد  1999 بالدار البيضاء و لقاطن بمراكش، أنه تلقى تشجيعا خاصا من أقاربه وأصدقائه وطاقم التصوير الشاب الذي ساعده لاخراج اول عمل فني احترافي له، مشيرا ان تجربة التصوير بمراكش كانت مميزة، ومكنته من اخراج أغنية بعث من خلالها رسائل من أهمها ان الراب فن خاص بالموهوبين الحاملين لرسالة، وليس مجالا لاي راغب الغناء دون هدف خصوصا مع تناسل مغنيي الراب في الاشهر الاخيرة.

وكشف المغني الشاب لـ “كشـ24” أنه يستعد رفقة طاقم التصوير الشاب الذي يعمل معه من أجل اخراج عمل فني جديد سيكون اهداء لجميع الامهات، آملا في أن تلامس أغانيه الجمهور المتعطش لاغاني راب في المستوى، بعيدا على لغة الشوارع والالفاظ القاسية التي تجعل بعض الاغاني حكرا على جمهور خاص فقط.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة