معسكر تدريبي للوداد بمراكش استعدادا للرجاء

حرر بتاريخ من طرف

معسكر تدريبي للوداد بمراكش استعدادا للرجاء
قرر الطاقم التقني لفريق الوداد البيضاوي تنظيم تجمع تدريبي مغلق للفريق الأحمر بمراكش، الأسبوع بعد المقبل استعدادا لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي في مباراة الديربي، برسم الدورة 25 من الدوري الاحترافي.
 

وارتأى الطاقم التقني بقيادة الولزي طوشاك تنظيم تجمع تدريبي خارج الدار البيضاء لإبعاد لاعبي الفريق عن ضغط الشارع والجماهير الودادية، التي تطالب الفريق بالظفر باللقب الاحترافي، خاصة أن المباراة ستكون حاسمة للفريق في الاقتراب أكثر من الظفر باللقب.
 
وحسب موقع “منارة” فقد قرر الطاقم التقني بالاتفاق مع مسؤولي الفريق استغلال فترة الراحة التي منحت للفريق إذ سيغيب لثلاث أسابيع عن منافسات الدوري الاحترافي لإجراء مباريات ودية حفاظا على تنافسية اللاعبين ولياقتهم البدنية.
 
وسيواجه الوداد البيضاوي في المباراة الأولى المنتخب الوطني الأولمبي، بقيادة الودادي حسن بنعبيشة، كما اقترح طوشاك على مسؤولي الوداد مواجهة فريق المغرب الفاسي، في الأسبوع المقبل، الذي سيشهد إيقاف الدوري الاحترافي لفسح المجال أمام المنتخبات الوطنية لإجراء مباريات ودية.
 
كما قرر طوشاك إجراء مباراة ودية ثالث أمام فريق الكوكب المراكشي، بمدينة النخيل، بعد تنظيم الفريق لتجمعه التدريبي بمراكش، استعدادا لمواجهة فريق الرجاء الرياضي في المباراة المقرر إجراؤها في 10 من أبريل المقبل.
 
ويغيب الوداد عن منافسات الدورة 24 بسبب تأجيل مباراته أمام المغرب التطواني، لالتزام الأخير بمواجهة فريق كانو بيلارز النيجيري، برسم الدور الأول من دوري عصبة الأبطال الإفريقية.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة