معرض العقار والتعمير بمراكش يفتتح أبوابه ويُقدم عروضا سكنية مميزة

حرر بتاريخ من طرف

انطلقت يوم أمس الخميس 25 يناير الجاري، بمراكش الدورة الثانية لمعرض العقار والتعمير لمراكش (SIUM) المنظم تحت رعاية وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة الذي يتوخى بالأساس لتوجيه الأشخاص الذين يرغبون في اكتشاف المشاريع، أو مقابلة الخبراء أو صياغة خطة لتمويل مشروعهم العقاري.

وبحسب المنظمين، فإن هذا المعرض المفتوح في وجه العموم بالمجان بساحة 16 نونبر جليز- مراكش، يعتبر ملتقى حقيقيا للفاعلين في مجال العقار والتعمير، حيث يقدم SIUM على مساحة تزيد عن 5000 متر مربع مجموعة واسعة من العروض والإرشادات في مكان واحد، مع حضور المنعشين العقاريين المرموقين ومشاريع مرجعية في جميع الطرازات وبالنسبة لكل الفئات والشرائح الاجتماعية.

وانطلاقا من حرص SIUM، معرض العقار والتعمير لمراكش، على جعل القرب قيمة قوية لمهمته، فإن هذه الطبعة الثانية ستشهد على مدى 4 أيام تنظيم ورشة عملية مع الخبراء لتوفير جميع ما يلزم لفهم وإنجاح مشروع عقاري في أفضل الظروف.

كما سيتم عقد اجتماعات سريعة مع المتخصصين (بنكيين، وموثقين، ومصالح الضرائب) للسماح للزوار بالحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات والمعطيات الضرورية، بالإضافة إلى أنه سيتم تخصيص SIUM هذه السنة للتنمية المستدامة.

وبهذا الخصوص، سيجري الاحتفاء بالمشاريع والفاعلين الذين يعملون في مجال الحفاظ على البيئة. وبهذه المناسبة ستتاح للمنعشين العقاريين الشباب فرصة استعراض مشاريعهم وإنجازاتهم للجمهور العريض. وستقوم لجنة من المهنيين بانتقاء الفائز في أول جائزة “SIUM Entrepreneur”، كما ستشهد فعاليات المعرض تنظيم منتدى للتشغيل، سيكون مفتوحا أمام الشباب والطلبة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة