معاقبة “مقدّم” صور شرطيا يتسوق بزيه الوظيفي

حرر بتاريخ من طرف

أحيل مقدم بصفرو على المجلس التأديبي على إثر إقدامه على ترصد شرطي يكن له العداء و تصويره بينما كان يتبضع بزيه الوظيفي ، حيث قررت عمالة إقليم صفرو في شخص باشا المدينة و بتنسيق مع الكاتب العام توقيف عون السلطة المتورط مؤقتا لمدة شهرين في انتظار ما ستقرره اللجنة التأديبية في حقه .

و تشير الوقائع إلى أن »مقدّم« المدينة القديمة دأب على ترصد كبار المسؤولين بعدسته أينما حلوا و ارتحلوا ، إلى أن صادف شرطيا يشهد له الجميع بالنزاهة يتسوق في ساحة »باب المربع« قصد شراء بعض الملابس له و لأفراد أسرته ، فقام بالتقاط بعض الصور بهاتفه ليقدمها فيما بعد لضابط ممتاز يعمل في المنطقة الإقليمية للشرطة فيما يشبه الوشاية . بعد التحري العميق ، و التأكد من افتراءات عون السلطة ، ربطت المنطقة الإقليمية للشرطة الاتصال بديوان عامل صفرو .

وحسب ما جاء في “الاحداث المغربية، فإن عمالة الإقليم كانت صارمة تجاه تصرف عون السلطة ، فأحالته على المجلس التأديبي الذي قرر بالإجماع توقيفه مؤقتا لمدة شهرين في انتظار جواب وزارة الداخلية على مراسلة بعثت بها عمالة الإقليم بتاريخ 13 أكتوبر الجاري ، تدين عون السلطة و تطالب فيها اتخاذ العقوبات المناسبة في حقه .

مصادر متطابقة من المنطقة الإقليمية للشرطة أفادت للجريدة بأن الشرطي الذي استهدفه عون السلطة بعدسته يعد من أنشط العناصر و لم يسجل في حقه أي تقصير في العمل منذ التحاقه بمنطقة صفرو قادما من مكناس ، كما أفادت ذات المصادر بأن المتضرر من هذا الفعل ، يملك كامل الصلاحيات في متابعة المقدم قضائيا لكون الأخير يفتقد الأهلية التي تخول له ما قام به تجاه رجل الأمن .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة