سلوكات مسيئة تغضب ساكنة إقامة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

عبر مواطنون من ساكنة برج الزيتون منطقة المحاميد بمراكش في اتصالات بـ “كشـ24” عن استيائهم من تواصل سلوكات مسيئة للساكنة من طرف سيدة كانت موضوع شكايات سابقة للنيابة العامة وولاية امن مراكش، دون ان يتم اتخاذ اي اجراء في حقها.

وسبق لاتحاد الملاك المشتركين الكرم برج الزيتون بمنطقة المحاميد بمراكش،ان وجه شكاية الى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، مذيلة بتوقيعات مجموعة من ساكنة العمارة 113، ضد مالكة شقة بنفس العنوان.

وحسب ما جاء في الشكاية التي اطلعت “كشـ24” على نسخة منها، فإن المشتكين يلتمسون من النيابة العامة آخذ ما لحقهم بعين الاعتبار، مؤكدين انهم وزوجاتهم وفلذات اكبادهم يعرضون للضرر من طرف المشتكى بها، والتي قامت بإيجار شقتها لسيدة اخرى تمطر الساكنة بوابل من السب والشتم والقذف تحت تأثير الخمور، حيث تحضر في أوقات متاخرة من الليل، وتحدث ضوضاء كبيرة، بما فيها استعمال الموسيقى الصاخبة، والازعاج بضرب الابواب بشكل يومي.

وأضافت الشكاية ان المتضررين في كل مرة يحاولون فيها تنبيه المعنية بالامر، يكون مصيرهم السب والقذف بالكلام النابي الذي يندى له الجبين، مؤكدين ان هناك تسجيلات كاميرات المراقبة التي توثق هذه السلوكات، مشيرة ان عدة شكايات في الموضوع وضعت لدى الجهات المعنية، إلا أن نفوذ المعنية بالامر كان قويا دون إتخاذ المتعين في حقها.

وناشد المتضررون النيابة العامة، إصدار تعليمات مستعجلة قصد اجراء بحث في الموضوع، مع اتخاذ التدابير اللازمة في حقها، ردا لاعتبار ساكنة العمارة وكذا الساكنة المجاورة ولرفع للضرر عنها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة