مطاردة هوليودية وإطلاق نار لتوقيف سائق بالطريق السيار بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية ابن جرير وعناصر فرقة الدراجين التابعة لسرية سيدي بوعثمان من توقيف سائق شاحنة من الوزن الكبير عرّض حياة مستعملي الطريق السيار بين البيضاء ومراكش للخطر.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن السائق الذي كان يقود عشية أمس الإثنين 26 فبراير الجاري، شاحنة محملة بجرافة كان يتلاعب وسط الطريق السيار ويتمايل يمينا ويسارا، مانعا بذلك أية مركبة من تجاوزه، وكل من حاول ذلك يعرضه للخطر.

وتضيف مصادرنا، أن السائق المذكور استمر في سلوكاته المتهورة لمسافة تناهز نحو 50 كيلومترا أمام أنظار المارة الذين كانوا يتابعون الوضع الذي ازداد إثارة بعد رفض المعني بالأمر الإمتثال لعناصر الدرك الملكي التي انطلقت في مطاردته.

وأكدت المصادر ذاتها، أن السائق توقف بالقرب من محطة الأداء على مشارف مراكش وقفز من الشاحنة ثم لاذا بالفرار، غير أن عناصر الدرك الملكي بسرية ابن جرير بمعية فرقة الدراجين التابعة لسرية سيدي بوعثمان تمكنت من توقيف السائق الذي حاول مقاومتهم عن طريق رشقهم بالحجارة قبل أن يشهر في وجههم سلاحا أبيضا من الحجم الكبير، الأمر الذي إضطر الدركيين إلى إطلاق الرصاص المطاطي عليه وإصابته على مستوى رجله، ليتم توقيفه.

وقد تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة