مصطفى الخلفي : يؤكد على أهمية التكوين المستمر للنهوض بقطاع الإعلام والاتصال

حرر بتاريخ من طرف

مصطفى الخلفي : يؤكد على أهمية التكوين المستمر للنهوض بقطاع الإعلام والاتصال
أكد وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، على أهمية التكوين والتكوين المستمر في النهوض بقطاع الإعلام والاتصال بالمملكة.

جاء ذلك، حسب بلاغ لوزارة الاتصال اليوم الجمعة، خلال لقاء عقده السيد الخلفي، أمس الخميس ، مع أعضاء مكتب جمعية خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال.
وأوضح المصدر ذاته أن الخلفي نوه بالمناسبة ببرامج وأنشطة الجمعية، معتبرا إياها “شريكا للارتقاء بجودة التكوين ومبادرات التكوين المستمر والربط بين المعهد وتطورات سوق الشغل”.

من جانبهم، أطلع أعضاء مكتب جمعية خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال الوزير على مختلف أنشطة الجمعية ومبادراتها ذات الصلة بمجالات التكوين والتكوين المستمر والبحث الأكاديمي في مجال الإعلام والاتصال. كما قدم أعضاء مكتب الجمعية، يضيف البلاغ، تصوراتهم لبعض الإشكالات والتحديات التي تواجه القطاع وخصوصا في ميدان التكوين في علاقته مع المؤسسات العمومية والخاصة التي تقدم عروض التكوين، مع اقتراح بعض البرامج العملية للإسهام في النهوض بهذا المجال الهام.

وخلص البلاغ إلى أنه تم خلال هذا اللقاء الاتفاق على إعداد مشروع اتفاقية شراكة بين الطرفين لدعم الجمعية وأنشطتها، وكذا على مساهمة الجمعية في الإعداد لتنظيم الملتقى الدراسي الخاص بالتكوين المزمع تنظيمه في الأسابيع القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة