“مشرملون” يقضون مضجع حي شعبي بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

روت مواطنة من ساكنة حي القصبة في المدينة العتيقة بمراكش، كيف نجت بأعجوبة من بطش مشرملين، اكثر من مرة خلال الايام القليلة الماضية.

وكشفت المعنية بالامر في اتصال ب”كش24″ كيف انتشرت في الحي انواع الاجرام في غياب حضور وازن للامن داخل الازقة المتشعبة للحي.

وتعرضت المتحدثة لمحاولة اعتداء من احد المشرملين منذ 5 ايام، حيث كانت تمر من زقاق بالحي، وكان احد المقرقبين يقطع الطريق على المارة، حيث لم تجد اين تهرب من المجرم الذي كان يحمل اداة حادة في يده، واضطرت لدخول مسجد صغير للرجال ولولا الالطاف الالهية وتدخل بعض المواطنين، لكان قد هاجمها في باحة المسجد مع انها لا تعرفه وفق ما صرحت به ل”كش24″.

ويضيف المصدر ذاته، ان الواقعة كادت تتكرر البارحة حينما كانت مارة من زقاق اخر قرب دار البديع داخل القصبة، حيث كان هناك شاب يحمل “جنوي” من الحجم الكبير، وبجانبه الكثير من الشبان وهو ينتظر احد الشباب لضربه، ويقولها امام الملا ما اضطرها لتغيير الطريق

وناشدت المعنية من السلطات الامنية، التدخل وتكثيف حملاتها لوضع حد للانفلات الامني الحاصل بحي القصبة الذي كان من اكثر الاماكن أمنا في مدينة مراكش، لموقعه الاستراتيجي والمهم داخل المدينة العتيقة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة