“مشرملة” تعتدي على شرطي بعد ضبطها مع عشيقها في وضع مخل بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت عناصر أمنية تابعة لفرقة الدراجين بولاية أمن مراكش ليلة أمس الجمعة 6 يناير الجاري، شخصا رفقة خليلته في وضع مخل بالحياء خلف مسجد الشكيلي بحي المحاميد بتراب مقاطعة المنارة بمراكش.

وبحسب شهود عيان لـ”كشـ24″، فإن الشاب العشريني وهو من ذوي السوابق العدلية انزوى بعشيقته المعروفة بسوابقها القضائية أيضا بالمكان المذكور غير بعيد عن عمارة برج الزيتون، وحينما باغثهما رجال الأمن حاولا الفرار على متن دراجة نارية من الحجم الكبير، غير أن عناصر الأمن تمكنوا من محاصرتهما.

وتضيف مصادرنا، أن الفتاة اعتدت على شرطي بالضرب وأصابته على مستوى العين وسط وابل من السب والشتم والتهديد بالإنتقام منه، قبل أن تنجح العناصر الأمنية في تصفيدهما واقتيادهما إلى الدائرة الأمنية العشرة لتحرير محضر بتوقيفهما وإحالتهما على الشرطة القضائية لتعميق البحث معهما في انتظار عرضهما على النيابة العامة المختصة.

وتجدر الإشارة إلى أن المحيط الخلفي لعمارة برج الزيتون تحول إلى نقطة سوداء لتجمع بعض ذوي السوابق العدلية والمنحرفين والراغبين في اقتناص لحظة لإشباع غرائزهم الجنسية دون أدنى اعتبار لساكنة الحي التي ما فتئت تشتكي من هاته الممارسات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة