مشاريع الكوكب أمام العدالة

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24″ أن يوسف ظهير ، رئيس المكتب المديري للكوكب المراكشي ، وضع شكاية لدى وكيل جلالة الملك، يوجه من خلالها الإتهام لأحد العناصر المحسوبة على جمهور الفريق ، بعدما أقدم الأخير على نشر شريط فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، يتهم فيه مسيري الكوكب بالإتجار المشبوه في ممتلكات النادي .

وحسب صاحب ” الفيديو ” فأحد مسؤولي المكتب المديري أقدم على تفويت محل تجاري بمدخل ملعب العربي بنمبارك لشركة تجارية بمبلغ خيالي يقدر بالملايير، في حين لم يصرح سوى بالمئات، مضيفا أن المسؤول نفسه فوت محلا آخر لرئيس فرع كرة السلة، متهما الأخير ببيع الخمور، دون تقديم أي دعم للرياضة، ثم تفويتا آخر ما زال قيد المفاوضة لإحدى الوكالات البنكية .

اتهامات اعتبرها مسؤولو نادي الكوكب المراكشي واهية و نابعة عن عدم رضوخ مسؤولي النادي لابتزاز صاحب الفيديو .

في السياق ذاته ، زكى كل من فؤاد الورزازي، الرئيس المنتدب لفرع كرة القدم  و محمد نكيل، المنخرط بالنادي، ما أقدم عليه ظهير وقدما بدورهما شكايتين بنفس الشخص بعد أن لحقهما منه اعتداءات واتهامات في مواضيع أخرى .

وكان مجهول قد نشر على نطاق واسع بمواقع التواصل شريطا مصورا للمحلات التجارية المحيطة بملعب العربي بنمارك ، بموازاة تعليق يتهم فيه مسؤولي النادي بالسمسرة و السطو على الممتلكات .

 

المهدي زكرياء

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة