مستشارون جماعيون يشكون “تصرفات موظفين” لعامل الحوز

حرر بتاريخ من طرف

وجّه مستشارون جماعيون بالمجلس الجماعي لأسني ملتمسا إلى عامل إقليم الحوز من أجل التدخل لوضع حدّ للتصرفات اللامهنية التي تمارس على المواطنين من طرف بعض الموظفين داخل الإدارة الجماعية لأسني وخاصة الموالين للرئيس الحالي للمجلس.

وأوضح المستشارون في الملتمس الذي اطلعت عليه كشـ24 أنه بحكم تواجدهم باستمرار بمقر الجماعة ووقوفهم على مصالح المواطنين توصلوا بشكايات مفادها أن “الفئة المذكورة من الموظفين وصل بهم الأمر إلى طلب المواطنين من مقابلة الرئيس ولو تعلق الأمر بتصحيح إمضاء أو وضع طلب كيفما كانت طبيعته وذلك لخدمة الأجندة الانتخابية قبل أوانها. كما أن المواطنين يشتكون أيضا من عدم احترام بعض الموظفين لأوقات العمل الجاري بها العمل”.

المستشارون أكدوا على أن “الكل حر في توجهه السياسي والحزبي لكن ليس على حساب المواطن البسيط الذي لا يفقه في السياسة شيئ، وأن الموظف يبقى موظفا لجميع المواطنين دون استثناء”.

وختم المستشارون ملتمسهم بـ”إبلاغ المصالح المعنية لوضع حدّ لمثل هذه التصرفات اللامهنية والتي تتنافى مع خطابات جلالة الملك حفظه الله والتي تدعو إلى الرقي بالإدارة المغربية وربط المسؤولية بالمحاسبة”. حسب تعبير الملتمس.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة