مساهمات إضافية في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

حرر بتاريخ من طرف

قررت الوكالة الوطنية لتنمية تربية الأحياء البحرية المساهمة لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا، انخراطا منها في التعبئة الوطنية لمواجهة تفشي وباء كوفيد 19، والتخفيف من التداعيات الاقتصادية والاجتماعية بسبب الفيروس.

وذكر بلاغ للوكالة انه إضافة إلى مساهمة مديرة الوكالة براتب شهر واحد في الصندوق، فقد قرر مستخدمو الوكالة وأطرها الانخراط في هذه المبادرة التطوعية والتبرع بجزء من رواتبهم لفائدة الصندوق.

وتندرج هذه المبادرة ، يضيف البلاغ ، في إطار تجسيد الوكالة لقيم التضامن والمسؤولية المجتمعية باعتبارها مؤسسة مواطنة.

===============================

– قرر رئيس وأعضاء المجلس الإقليمي للصويرة المساهمة بتعويضات شهر أبريل لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا (كوفيد- 19) الذي أحدث بتعليمات سامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس،

ووفق بلاغ للمجلس، فإن هذه المبادرة تأتي ضمن المجهود التضامني القائم وزخم المساهمات التي قدمتها مختلف مكونات المجتمع المغربي (مؤسسات وهيئات منتخبة ومسؤولون سامون ومواطنون) لفائدة هذا الصندوق لمواجهة تداعيات الأزمة الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

كما تندرج المبادرة ، يضيف البلاغ ، في إطار استحضار قيم التآزر الوطني من أجل المساهمة في الجهود الرامية إلى التخفيف من الآثار الاجتماعية والاقتصادية لهذا الوباء.

=============================

– قررت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة فاس المساهمة بمبلغ 15 ألف درهم لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا (كوفيد-19).

وحسب بلاغ للجمعية، فإن هذه المساهمة تدخل في إطار التعبئة الوطنية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتكريسا لروح الفصل 40 من الدستور بشأن تحمل الجميع ، وبصفة تضامنية ، التكاليف الناتجة عن الآفات والكوارث.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة