مرشح لرئاسة الكوكب ينقذ النادي من الحجز على ممتلكاته وكشـ24 تكشف التفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر مطلعة، أن منع تنظيم مزاد علني لبيع معدات خاصة بمكتب نادي الكوكب المراكشي، بناء على حكم بالحجز لفائدة احد وكلاء اللاعبين، كان بفضل مرشح لرئاسة الكوكب المراكشي.

وكشف مصدر جيد الاطلاع لـ “كشـ24” أن المنخرط الذي انبرى لانقاذ الفريق، وعبر عن استعداده لاقتناء المحجوزات باي ثمن، من أجل اعادتها للفريق حفظا لماء وجهه، كانت مبادرته بايعاز من المرشح المحتمل، والذي أكد له استعداده لتحمل اي مبلغ لمنع هذه المهزلة.

وجاء هذه المباردة من المستثمر المعروف في مجالي قطاعي السياحة والنقل “محمود بابا حدا” ، في الوقت الذي، كان رئيس الفريق رضوان حنيش يغلق هاتفه ويعتمد طريقة “كم حاجة قضيناها بتركها” لدرجة انه لم يبادر حتى بحل مشاكل ديون صغيرة من قبيل الدين المذكور الخاص بوكيل اللاعبين والذي لم يتجاوز 36 الف درهم، دون الحديث عن مبلغ الدين الذي كاد يزج باللاعب السابق “طامع’ في السجن، و الذي لم يكن لينجو لولا تدخل رؤساء سابقين للنادي.

ولم يستفق الرئيس الحالي للكوكب الا عندما بلغ الى علمه ان المرشح المذكور لرئاسة الكوكب المراكشي دخل على الخط، وأبدى استعداده لدفع الدين او اقتناء المجحوزات و اعادتها للفريق من خلال المنخرط المذكور، حيث بدأ حنيش اتصالاته وسارع بتوفير المبلغ الذي في ذمة الفريق.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة