مرشح الحركة الديمقراطية الاجتماعية بمقاطعة النخيل بمراكش يتواصل مع المواطنين + صور

حرر بتاريخ من طرف

قاد عبد الرحمن اشتيا مرشح حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية بمقاطعة النخيل بمراكش، صبيحةن يومه الاربعاء فاتح شتنبر ، جولة واسعة تواصل خلالها مع المواطنين من ساكنة حي عين أيطي في طار حملته الانتخابية برسم الانتخابية الجماعية بدائرة النخيل وذلك في إطار احترام تام للتدابير الاحترازية ذات الصلة بالوقاية من انتشار كورونا.

وعمل عبد الرحمن اشتيا على شرح البرنامج الانتخابي للحزب بشكل مبسط خلال تواصله مع المواطنين، مؤكدا على ان الحزب يراهن على خمسة رهانات للمستقبل بامكانها تنمية الجاتب الاقتصادي على الخصوص مشيرا ان حزبه يعتمد في برنامجه الانتخابي على التكوين و البحث الميداني والطاقات التنافسية و المنصات الرقيمة و الاليات المتعددة لتمويل الاقتصاد، و تحديث الجهاز الاداري.

وشدد المرشح على ان نجاح اي برنامج تنموي يستلزم الجرأة و الشجاعة و الابتكار في ايجاد الاجوبة و الحلول الملائمة للاشكالات و القضايا الملحة و في محعالجة الفوارق الاجتماعية وهي الصفات التي تتوفر في مرشحي الحزب.

ويشار  ان الحملة الانتخابية انطلقت في الساعة الأولى من يوم الخميس 26 غشت الماضي، برسم الانتخابات العامة المقرر إجراؤها يوم الأربعاء 8 شتنبر 2021، لانتخاب أعضاء مجلس النواب وأعضاء مجالس الجماعات والمقاطعات وأعضاء مجالس الجهات.

وتتواصل الحملة التي إنطلقت عقب عقب انصرام الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات برسم هذه الانتخابات، والتي امتدت ما بين 16 و25 غشت الجاري، طيلة 13 يوما على ان تنتهي في الساعة الثانية عشرة (12) ليلا من يوم الثلاثاء 7 شتنبر الجاري.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة