مربوح رئيس المكتب المديري للكوكب “ماكدو فيل زادوه فيلة”

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر ” كش 24 ” أن محسن مربوح سيتولى مهمة رئاسة المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي . 

و أوضحت المصادر ذاتها، أن إسناد رئاسة النادي لمربوح الذي فشل في تسيير فرع كرة القدم، يعد محاولة لإقبار النادي ككل، على اعتبار أن المعني بالأمر سينقل فشله إلى إدارة النادي . 

و أضافت المصادر نفسها، أن تولي مربوح مهمة رئاسة المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي، محاولة لإسكات الرجل الذي وعد بفضح من وصفهم ب ” المتحكمين  بالفريق، والذين يعملون على عرقلة مسيرته – على حد تعبيره – . قبل ان يصرح لممثلي وسائل الاعلام عقب نهاية الجمع العام الذي تم تأجيله ، أنه سيفضح ذلك  خلال الجمع العام القادم المرحلة الثانية . 

و يذكر ان مربوح رئيس فرع كرة القدم الذي نجا من السقوط للقسم الثاني في آخر عمر  البطولة ، اشتط غضبا على ارتفاع عدد المنخرطين إلى 24 ، بعد تجديد ثلاثة عشرة منهم لانخراطهم قبيل انعقاد الجمع العام ، الامر الذي أدى إلى تأجيله ، بل ذهب الرئيس المذكور إلى حد التهديد بمقاضاة مدير  الوكالة البنكية التي استقبلت المبالغ المالية الخاصة بالانخراط بدون حضور أصحابها، وفي غياب بطائقهم الوطنية – على حد تعبير – .

تصريحات الرئيس المذكور وتهديداته ، خلفت شوشرة بمدينة النخيل بلغ صداها الى المسؤولين بولاية مراكش ، الذين سارعوا لرأب الصدع داخل الفريق الاول بالمدينة ، لتنعقد جلسات سرية خلصت إلى ما اعتبرته المصادر المذكورة ” محاولة إسكات مربوح ” لتوليه رئاسة النادي . 

فهل سيقبل مربوح بالمهمة الجديدة ؟؟ و يلغي الندوة الصحفية التي وعد بها لفضح المستور داخل الفريق ؟؟ و ماهو رأي رؤساء باقي الفروع المكونة للنادي في هذا التعيين  الذي من المفروض أن يتم بالتصويت . 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة