مراكش ضمن الوجهات الأكثر انفتاحا على السياح المرافقين لحيواناتهم الأليفة

حرر بتاريخ من طرف

صنّف موقع وتطبيق Airbnb المتخصص في تأجير أماكن السكن وتجارب السفر، وجهة مراكش في المرتبة الثانية ضمن قائمة الوجهات الأكثر انفتاحا على السياح المرافقين لحيواناتهم الأليفة.

ووفق المصدر ذاته فإن مدينة مراكش المغربية تعد من أكثر المدن شعبية بين السياح من جميع أنحاء العالم، و أصبحت هذه الوجهة الآن أكثر انفتاحًا من أي وقت مضى على المسافرين المرافقين لحيواناتهم الأليفة بفضل رياض The Cozy Palace الواقع في قلب المدينة الحمراء وذلك ابتداء من 150 يورو لليلة الواحدة.

وصنف موقع Airbnb وجهة مراكش في المرتبة الثانية في الانفتاح على الحيوانات الأليفة تليها وجهات اليونان وأمريكا وأستراليا والبرتغال ومونتينيغرو فيما احتلت منطقة بوليا جنوب إيطاليا المرتبة الأولى.

ووفقًا للبيانات الحديثة من موقع Airbnb ، زادت عمليات البحث عن أماكن الإقامة باستخدام بحث “الحيوانات الأليفة المسموح بها” بنسبة 65٪ منذ يناير 2021 ، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2020.

و لتقديم أفكار للمسافرين في المستقبل، تعاونت Airbnb مع الدكتورة كيت بروس ، طبيبة بيطرية مقيمة في بريسبان ، أستراليا. الهدف من هذا التعاون هو مشاركة المسافرين الوجهات الأكثر شعبية والأكثر ملاءمة لإقامة الحيوانات الأليفة على منصة Airbnb.

ونصحت الدكتورة كيت بروس بوجهة مراكش قائلة: “من وقت لآخر، تحتاج الكلاب إلى الراحة والاسترخاء ، تمامًا مثل البشر. سيسمح رياض مراكش الرائع لحيوانك الأليف بالراحة على بلاط المنزل البارد أو مد أقدامه بين أشجار الموز في الفناء”.

يذكر أن الحيوانات الأليفة تحظى بشعبية كبيرة في فرنسا، ففي عام 2020 ، أعلن 52٪ من الفرنسيين أنهم يمتلكون حيوانًا أليفًا. ومن بين هؤلاء، هناك الكثير ممن يذهبون في إجازة مع رفيقهم ذي الأربع أرجل. ونتيجة لذلك ، يزداد البحث عن وجهات العطلات الصديقة للحيوانات الأليفة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة