مراكش .. سحب قرعة كأس ديفيس المغرب – فيتنام

حرر بتاريخ من طرف

جرى، اليوم الخميس بمراكش، سحب قرعة المباريات التي ستجمع، يومي الجمعة والسبت، المغرب بفيتنام لحساب المجموعة العالمية الثانية، في إطار كأس ديفيس (تصفيات المجموعة العالمية الثانية)، وذلك بحضور عميدي ولاعبي الفريقين.

وهكذا، سيشهد اليوم الأول تنظيم مباراة الفردي التي ستجمع اللاعب المغربي لامين وهاب بنظيره الفيتنامي نام هوانغ لي، فيما ستجمع المباراة الثانية آدم منذر بنظيره فان فوونغ نغويين.

وسيلتقي الثنائي المغربي لامين وهاب وأنس فتار بالثنائي الفيتنامي نام هوانغ لي وكوك خانه لي، في مباراة الزوجي يوم السبت، متبوعة مباشرة بمباراة ثالثة ورابعة في الفردي.

وبخصوص المباراة الثالثة، سليتقي آدم منذر (المغرب) بنام هونغ لي (فيتنام)، فيما سيواجه المغربي لامين وهاب الفيتنامي فان فونغ نغويين في مباراة رابعة للفردي. وكان عميد الفريق الوطني للتنس، مهدي الطاهري، قد أكد خلال ندوة صحفية نظمها النادي الملكي للتنس بمراكش، أن النخبة الوطنية ستسعى إلى الحفاظ على تواجدها ضمن المجموعة العالمية الثانية، وذلك خلال اللقاء الحاسم الذي سيجمعها بالفريق الفيتنامي بمراكش في إطار كأس ديفيس.

من جهته، أقر عميد الفريق الفيتنامي، تروونغ كوانغ فو، بصعوبة مهمة تشكيلته، على اعتبار أن اللاعبين المغاربة مصنفون ضمن قائمة رابطة محترفي التنس، فيما لا يوجد في هذا التصنيف سوى لاعب فيتنامي واحد.

للتذكير، فإن الفريق المغربي يتألف من منذر آدم (المرتبة 450 حسب ترتيب رابطة محترفي التنس) ولامين وهاب (المرتبة 644) وأنس فتار (المرتبة 826) وعيسى بنشقرون (المرتبة 1670).

أما النخبة الفيتنامية فهي تتألف من كل من نام هوانغ لي (المرتبة 710 حسب ترتيب رابطة محترفي التنس) ومينه توان فام ولينه غيانغ ترينه وفان فونغ نغويين وكوك خانه لي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة