مراكش تسيطر على ترشيحات جوائز أفضل الفنادق والقصور في افريقيا

حرر بتاريخ من طرف

على غرار كل سنة، تبحث أفضل الفنادق والقصور في العالم عن حصتها من جوائز Prix Villégiature، والتي تم ترشيح أربع مؤسسات مغربية هذا العام للظفر بالعديد منها، حيث تتنافس هذه المؤسسات الفندقية مغربية للفوز بجائزة أفضل فندق، وأفضل فندق أعمال في إفريقيا وغيرها من الجوائز، مما يجعل المغرب البلد الأكثر تمثيلا في القارة لسنوات.

وكالعادة ، تهيمن فنادق مراكش، على هذا الإصدار ،ومن ضمنها “قصر سلمان”، الذي تم ترشيحه فلنيل الجائزة الكبرى لافضل فندق في افريقيا ​​و “بلدي كونتري كلوب” في صنف افضل فندق اعمال في القارة ​​، علما أن فندق “رويال منصور” ، كان قد حصل على جائزة أفضل فندق إفريقي في عام 2018.

وعلى ساحل المحيط الأطلسي ، يتنافس فندق “كازابلانكا” ، أحد أكثر الفنادق المرموقة في العاصمة الاقتصادية ، على جائزة “أفضل فندق لرجال الأعمال في أفريقيا”. وفي الجديدة ، تم ترشيح أحد أكبر المنتجعات في البلاد، ويتعلق الامر بمنتجع “مازاغان” ، والذي يرشح للمرة الأولى للحصول على جائزة “أفضل فندق جراند بريكس في أفريقيا”.

وحسب موقع “هاف بوست” فإن هذه الطبعة، سوف تعرف منافسة قوية للفنادق المغربية من قبل مؤسسات من ستة بلدان أخرى ، وهي مصر وكينيا وجزر المالديف والسنغال وزامبيا.

ومن المنتظر ان يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في هذه الطبعة السابعة عشرة الاثنين 14 أكتوبر 2019 في قصر فيريير بالقرب من باريس ، بعد تصويت لجنة التحكيم المكونة من 22 صحفيا من 15 جنسية مختلفة، ينتخبون أجمل الفنادق في إفريقيا وأوروبا ، الشرق الأوسط وآسيا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة