مراكش تستعد لاستقبال الكوبل الملكي البريطاني

حرر بتاريخ من طرف

ينتظر الكوبل الملكي البريطاني برنامج عمل مليئ عندما يحل بالمغرب للقيام بزيارة رسمية إلى مدينة مراكش، إذ من المنتظر أن يقوم الأمير هاري وزوجته الممثلة ميغان ماركل بالعديد من الأنشطة.

ووفق ما كشفته صحيفة “دايلي ميل” البريطانية فإن الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث وزوجته الدوقة ميغان ماركل، التي اشتهرت بدورها في السلسلة الأمريكية “سيوتس” سيحلان بمطار محمد الخامس يوم السبت المقبل، إذ من المرتقب أن يستقبلهما السفير البريطاني المعتمد في الرباط، كما ستكون في استقبالهما فرقة من الحرس الشرفي.

وحسب المصدر ذاته فإن الزوج الملكي البريطاني سينتقل مباشرة للإقامة في مدينة مراكش لقضاء نهاية الأسبوع، قبل العودة إلى المملكة المتحدة يوم الاثنين المقبل.

وسيقوم الأمير هاري والدوقة ميغان، الحامل في شهرها السابع، بزيارة لمجوعة من المدارس في قرية أسني الواقعة بضواحي المدينة الحمراء، كما من المنتظر أن يحضرا إحدى الورشات الخاصة بالطهي والطبخ المغربي، ثم القيام بزيارة إلى إحدى ضيعات تربية الخيول.

ونقلت “تيل كيل” عن صحيفة “دايلي ميل” أن زيارة الزوج الملكي البريطاني ستشهد قيامهما بأنشطة رسمية، لم تحددها الجريدة، واكتفت بالقول إن السفير البريطاني توماس رايلي وزوجته سيكونان برفقة هاري وميغان طول مدة نزولهما بالمغرب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

بالفيديو.. سيدة تكتشف نتيجة تحليلات كوفيد19 وتحكي ل كشـ24 عن تفاصيل الانتظار الرهيب وكيف تم التعامل معها

فيديو

للنساء

ساحة