مراكش تحتضن الدورة 3 لمهرجان ملكة حسناوات العرب

حرر بتاريخ من طرف

تحتضن مدينة مراكش الحمراء فعاليات الدورة 3 لمهرجان ملكة حسناوات العرب في العالم من 20 إلى 25 نونبر 2018 .

وتشارك في النهائيات الدولية للدورة 3 للمهرجان حوالي 20 مشاركة من دول عربية و أجنبية مختلفة و ستكون إفريقيا حاضرة كضيف شرف من خلال مشاركة دولة مالي بهدف ترسيخ انفتاح المهرجان على عمقه الافريقي. و سيتم خلال حفل التتويج تكريم هرم العيطة المرسارية خالد البوعزاوي و نجمي الكوميديا المغربيين محمد الخياري و إيكو، ويتنظر أن توشح الفائزات بلقب سفيرات للنوايا الحسنة بغية الاشتغال على الجانب الإنساني والسلام العالمي بتنسيق مع الهيئات و المنظمات العالمية.

وتضم لجنة تحكيم المهرجان أسماء وازنة من عالم الجمال و الموضة من المغرب، و لبنان و تونس و مصر ، و من بين أعضاء لجنة التحكيم الإعلامية المصرية داليا نبيل و الأستاذ عبد الرزاق حاضر و الأستاذ سعيد كتي وخبيرة التجميل فاطمة عبد الباقي التي أسندت لها مهمة ترأس لجنة التحكيم نظرا لخبرتها الطويلة و دراستها المعمقة في مجال التجميل في لبنان .

كما يضم برنامج المهرجان محاضرة في التنمية الذاتية من تأطير البروفسور الشيخ ماء العينين محمد تقي الله رئيس جمعية وادي الذهب للتنمية و التعاون الدولي و ورشات تكوينية في مجال الجمال و البرتوكول و الإتكيت و الإلقاء و غيرها، إلى جانب جولة سياحية عبر أهم المعالم السياحية لمدينة مراكش بغية التعريف أكثر بجاذبية المدينة الحمراء عالميا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة