مراكش.. تألق المنتخب المغربي لفئة الشبان في منافسات البطولة الافريقية للمصارعة

حرر بتاريخ من طرف

تمكن المنتخب المغربي في فئة الشبان أمس الجمعة من تحقيق نتائج جيدة في منافسات البطولة الافريقية للمصارعة التي تجري أطوارها حاليا ب القاعة المغطاة الزرقطوني بمراكش، وذلك باحتلاله المرتبة الأولى في الترتيب الخاص بالفرق في صنف المصارعات الحرة واليونانية الرومانية .
وفي هذا الصدد، احتل المنتخب المغربي للشبان في المصارعة الحرة المرتبة الأولى بعد تحقيق 62 نقطة، متبوعا بمنتخب الجزائر ب48 نقطة، فيما عادت المرتبة الثالثة لمنتخب مصر ب47 نقطة.
أما في صنف المصارعة اليونانية الرومانية لفئة الشبان، فقد استطاعت العناصر المغربية الظفر بالمرتبة الأولى في الترتيب حسب الفرق بعد أن حصلت على 59 نقطة، في حين احتل المرتبة الثانية منتخب تونس ب56 نقطة، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب منتخب جنوب افريقيا ب31 نقطة.
وبالنسبة للمصارعة النسوية لفئة الشابات، فتمكن المنتخب التونسي من تصدر الترتيب الخاص بالفرق، بعد أن حقق 77 نقطة، فيما عادت المرتبة الثانية للجزائر ب37 نقطة، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب مصر ب26 نقطة.
تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني فتيان في المصارعة اليونانية الرومانية احتل المرتبة الأولى في الترتيب حسب الفرق، بعد أن حصل على 88 نقطة متبوعا بمنتخب تونس ب57 نقطة، ثم في المرتبة الثالثة المنتخب الجزائري ب39 نقطة.
أما بخصوص الترتيب حسب الفرق لصنف المصارعة الحرة فتيان، فعادت المرتبة الأولى لمنتخب جنوب افريقيا الحاصل على 93 نقطة، في حين احتل المنتخب المغربي المرتبة الثانية ( 74 نقطة).
وبالنسبة لصنف المصارعة الخاصة بالفتيات، فتمكنت تونس من تبوأ المرتبة الأولى بعد أن حققت 98 نقطة، متبوعة بالجزائر ب19 نقطة في المرتبة الثانية، فيما احتلت مصر المرتبة الثالثة ب10 نقط.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة