مراكشي تسلق توبقال 24 مرة يحتاج لأصوات المغاربة للفوز بمسابقة عالمية

حرر بتاريخ من طرف

كمال دكوك ملقب ب “كمال العسكري”، عمره 24 سنة، ابن مدينة مراكش، أصله من قرية أمزميز، وهو متسلق جبال متمرس، تسلق أزيد من 50 قمة جبلية بالمغرب منها قمة توبقال التي تسلقها 24 مرة و هي القمة الأعلى في المغرب و شمال افريقيا، و قائد مجموعة “المتسلقون المغاربة”.

كما أنه يمارس رياضات فنون الحرب (الكيك بوكسينغ، الفوفينام انتغرال، و اليوسيكان)، و أحرز عدة بطولات جهوية و وطنية و دولية في هاته الرياضات، إضافة إلى كونه عداء هاوي في السباقات على الطريق (10 كلمترات،النصف ماراطون).

كمال يشارك في مسابقة عالمية و يمثل المغرب للفوز برحلة لقطع أزيد من 300 كلم بالقطب المتجمد الشمالي، المنظمة من طرف ماركة عالمية متخصصة فالمعدات الثلجية، هذه المسابقة تعتمد على نسبة التصويت، ويرغب في الفوز بهذه المسابقة لخوض تلك المغامرة و اكتساب تجربة تمكنه من تسلق شتى قمم العالم، و جعل العلم المغربي يرفرف فوقها، كمال يعتبر حلمه صعب جدا، لكن ليس مستحيل بالنسبة له، لكونه واثق من حمله العزيمة الكافية لذلك، وأنتم من سيساعده لتحقيق الهدف بتصويتكم لفائدته في المسابقة، يحتل حاليا الرتبة الثالثة عالميا، متخلفا ب 4000 صوت عن صاحب المركز الثاني وهو من الهند.

التصويت لازال مستمرا ويرد كمال دعمه و التصويت عليه ليمثل المغرب أفضل تمثيل بهذه المسابقة.

وهذه مناشدة كمال إليكم:

“نحن شعب 40 مليون عربي و أمازيغي، أحتاج 40 ألف صوت فقط لأربح المسابقة، دقيقة من وقتك و اقتناعك بحب الخير للغير، ستمنحني الفوز و تحقيق حلم من أحلامي، لربما انت غدا ستشارك بمسابقة و أدعمك أنا بصوتي و سأساندك كما ساندتني الآن. بفضلكم، و معكم سننجح إن شاء الله، صوِّت و شارك رابط التصويت مع أصدقائك بالفيسبوك و الواتساب و الانستغرام. على
الرابط التالي: https://bit.ly/2rLfrno

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة