مراسل “كشـ24” من فلسطين: إستشهاد ثلاثة شبان من ذوي الإعاقة في القصف العشوائي الإسرائيلي على غزة

حرر بتاريخ من طرف

أفاد مراسل “كشـ24” في رام الله مصطفى الجوهري، عن إستشهاد ثلاثة شبان من ذوي الإعاقة نتيجة القصف العشوائي على قطاع غزة من قبل الإحتلال الإسرائيلي وهم “عبد الرحمن صبح” من ذوي الإعاقة الحركية والذهنيه و “عوض أبو سلميه” من ذوي الإعاقه الحركيه و”سليمان حلس” من ذوي الإعاقة الذهنية.

وقال مراسلنا أن “ذوي الإعاقة ليسوا أقل من الشهداء الأكرم منا جميعا ولكن جريمة إغتيالهم إضافة لإغتيال النساء والأطفال والمدنيين وصمة خزي وعار على جبين دولة الاحتلال الإسرائيلي مدعية التحضر والديمقراطية وحقوق الانسان ودليل على عشوائية القصف بعدم وجود أهداف كما يدعون في إعلامهم المرتزق والبغيض هم ومن يدعمهم من ممولين لإستعمارهم من دول العالم الذي إنخرس حتى اللحظة ولا يستطيع حتى الخروج ببيان يدين ممارسات الإحتلال الذي سيزيد حتما من أعداد ذوي الإعاقة في فلسطين نتيجة ممارساته”.

كما أكد المصدر ذاتها نقلا عن وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد مواطن أصيب بالرصاص الحي في الرأس في قرية الريحية، ووصل بحالة حرجة للغاية إلى مستشفى يطا الحكومي، بالإضافة إلى استشهاد مواطن في قرية سالم قرب نابلس ما يرفع عدد الشهداء الى تسعة منذ صباح اليوم.

كما أكد مراسلنا إلى اعتقال الاحتلال الاسرائيلي للشيخ كمال الخطيب في بلدة كفر كنا مشيرا إلى قرار فتح معبر رفح غداً لنقل جرحى فلسطينيين من القطاع للعلاج في مصر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة